رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو حادث الشيخ زايد يوضح لحظة دهس الطلاب

فيديو حادث الشيخ زايد يوضح لحظة دهس الطلاب

أظهر فيديو حادث الشيخ زايد اللحظات اللحظات الأخيرة في حياة الـ 4 شباب قبل دهس السيارة التي كانوا يستقلوها على طريق النزهة بالقرب من النادي الأهلي في أكتوبر.

ينشر شبابيك فيديو حادث الشيخ زايد الذي أوضح كيف وقع الحادث الأليم، وفاة الطلاب في اللحظة ذاتها بعدما دهس كريم الهواري المتهم في الحادث سيارة الطلاب التي كانت تسير على مهل.

فيديو حادث الشيخ زايد

أفزع فيديو حادث الشيخ زايد العديد من المواطنين ليقع كالصاعقة على قلوبهم، حيث ظهرت سيارة الطلاب بعدما اعتدلت في طريقها بعد الدوران من الملف الذي قابلها، لتتخذ مسارها وما هي إلا ثوان وظهرت سيارة كريم الهواري لتصطدم بالسيارة من الخلف بسرعة جنونية.

اثار فيديو حادث الشيخ زايد، حالة من الغضب العارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة، مطالبين بمحاسبة المتهم كريم الهواري المتسبب في مصرع الطلاب سواء كان ثمل أو غير ذلك.

تعليق أهالي الضحايا على فيديو حادث الشيخ زايد

علق عدد من أهالي الضحايا على فيديو حادث الشيخ زايد، الذي أسفر عن وفاة أبنائهم في التو واللحظة، لافتين إلى المتهم دهس سيارة ابنائهم بطريقة مأسوية نالت من قلوبهم واحرقتها.

وطالب أهالي الضحايا، سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم كريم الهواري لتهدئة قلوبهم قليلًا، بعد رحيل أبنائهم في حادث الشيخ زايد الأليم.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.