رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الشيخ زايد اليوم.. مصرع 4 طلاب على يد نجل مالك أسواق شهيرة

حادث الشيخ زايد اليوم.. مصرع 4 طلاب على يد نجل مالك أسواق شهيرة

فجع عدد من أسر منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة بمصرع 4 طلاب من قاطني المنطقة، لتتصدر حادث الشيخ زايد اليوم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليخيم الحزن على رواد السوشيال ميديا.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث الشيخ زايد اليوم الذي وقع فجر الجمعة، لتقع الصدمة على أسر الطلاب الأربعة وتنال من قلوبهم، بعدما اخُتطف أبنائهم في وهلة.

حادث الشيخ زايد اليوم

حالة من الحزن التي سيطرت على السكان بعد وقوع حادث الشيخ زايد اليوم، ليروح 4 شباب ضحايا للسرعة الجنونية ومبالاة أحد السائقين.

وقع حادث الشيخ زايد اليوم بعد تصادم سيارتين باتجاه فرع النادي الأهلي، لتنقلب السيارة التي كان بداخلها الأصدقاء الأربع، ومن ثم تم القبض على المتسبب في وفاة الـ 4 طلاب في الحادث الأليم.

سبب حادث الشيخ زايد اليوم

وكشفت التحريات الأولية، أن المتسبب حادث الشيخ زايد اليوم هو نجل مالك أسواق شهيرة، بعدما تم إلقاء القبض عليه لبدأ التحقيق معه.

وروى شهود العيان، أن سبب حادث الشيخ زايد اليوم سرعة السائق الذي اصدم بالسيارة التي كانت تقل الأربعة شباب، ليرجعوا سرعته الجنونية إلى كونه ثمل.

بكاء وعويل لن ينقع استمر بين أسر الضحايا منذ استقبال نبأ مصرع الأربع طلاب وهما عبد الله درويش، ويوسف سباعي، عمر حمدي، سعيد حسن، حيث طالبوا بحقوق أبنائهم الذين راحوا ضحية لقائد السيارة الثمل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.