رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الشرقية.. خطف طفل من أمام مدفن والدته والمتهمون مفاجأة

حادث الشرقية.. خطف طفل من أمام مدفن والدته والمتهمون مفاجأة

 استمرارا للحوادث التي تشهدها مصر، تم خطف طفل من أمام مدفن والدته بالشرقية، وكان الطفل الصغير يزور قبر والدته مع جده ولكنه فؤجي بأحد الأشخاص يقوم بخطف حفيده أمام عينيه من أمام المقابر، وقد بدأت الأجهزة المعنية  في التحقيق في حادث الشرقية.


حادث الشرقية​​​​​​​
شهدت قرية صهبرة التابعة لمركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، حادثا مروعا حيث تم اختطاف طفل من أمام قبر والدته، وكان الطفل صاحب الأربعة أعوام مع جده خلال زيارة مدافن العائلة لزيارة والدته التي توفت خلال والدته، حيث فوجي الجد خلال الزيارة بقيام عدد من الشباب مستقلين أحد السيارات بالنزول من السيارة وخطف الطفل ومغادرة مكان المقابر سريعا.

​​​​​​​


تفاصيل حادث الشرقية
وعقب خطف الطفل بواسطة المتهمين، تبين أن الذي قام بخطف الطفل هي جدته من ناحية والده، حيث استأجرت مجموعة من البلطجية بخطف الطفل، والذي يعيش مع جده وجدته من ناحية والدته بحكم محكمة، والتي أقرت بضرورة أن يرى والد الطفل وجدته الطفل أسبوعيا في أحد مراكز الشباب بالقرية.


القبض على المتهم بالخطف
قام خال الطفل بتحرير محضر رسمي بديرب نجم وتم اتهام والد الطفل وجدة الطفل، وعقب تحريات المباحث أمرت النيابة العامة بالقبض على جدة الطفل وتم إصدار قرار بحبسها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011