رئيس التحرير أحمد متولي
 سن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي

سن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي

يعتبر حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي من أفضل الحراس في تاريخ مصر، وظهر مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب في قطر بمظهر قوي ، وسط تساؤلات من جماهير الكرة العربية عن سن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري.

مسيرة محمد الشناوي

بدأ محمد الشناوي في نادي الحامول بالدوري الممتاز ب قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي الأهلي في قطاع الناشئين، وتدرج في المراحل السنية المختلفة حتى وصل للفريق الأول، كما لعب لمنتخب مصر للناشئين تحت سن 18 عاما.

لعب الشناوي لعدة فرق من أبرزها طلائع الجيش في الفترة من 2010 إلى 2012، ثم اللعب لنادي حرس الحدود على سبيل الإعارة في موسم 2012-2013، قبل أن ينتقل إلى نادي بتروجيت واللعب معه 3 مواسم من 2013 إلى 2016.

محمد الشناوي والنادي الأهلي

تعاقد النادي الأهلي مع محمد الشناوي بعد الأداء السيئ لحارس النادي الأهلي السابق شريف إكرامي وتعاقد الأهلي مع اللاعب في عام 2016، حصل مع النادي الأهلي على عدد كبير من البطولات 5 بطولات للدوري العام، وبطولتين لكأس مصر، ومرتين لكأس السوبر الإفريقي، ومرتين دوري أبطال إفريقيا.

عمر محمد الشناوي

ولد حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي في الحامول بمركز كفر الشيخ، وقد ولد في 18 ديسمبر 1988 ويبلغ حاليا من العمر 33 عاما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011