رئيس التحرير أحمد متولي
 الحجز على فيلا محمد الشناوي لصالح وكيله بحكم قضائي

الحجز على فيلا محمد الشناوي لصالح وكيله بحكم قضائي

أعلن وكيل حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، محمد الشناوي، بدء إجراءات الحجز لصالحه على فيلا اللاعب بموجب حكم قضائي حصل عليه مؤخرا.

وقال وليد عبدالهادي في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إنه متواجد في فيلا محمد الشناوي من أجل تنفيذ حكم الحجز عليه وعلى محتويات الفيلا.

وأضاف أنه برفقة المحامي الخاص به، لإنهاء المحضر من عملية الحجز على محتويات الفيلا، تنفيذا للحكم النهائي الصادر لصالحه.

أزمة محمد الشناوي ووكيله وليد عبدالهادي

وكان عبدالهادي تحدث عن الأزمة في أغسطس الماضي، في مداخلة مع مجدي عبدالغني، مقدم برنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس، كشف خلالها عن حصوله على حكم بتعويض قيمته مليون و650 ألف جنيه على محمد الشناوي.

وأوضح أن تلك القيمة هي 10% من قيمة العقد الذي يبلغ 15 مليون جنيه تقريبا خلال 5 سنوات، مشيرا أن المبلغ يتضمن 150 ألف كشرط جزائي.

وقال عبدالهادي إن العقد المبرم بين بتروجيت والأهلي نص على أنه وكيله الرسمي ويستحق لنسبة العمولة، بالإضافة لتوقيع عقد مع النادي الأهلي تم الالتزام به من جانب الأخير.

وأضاف عبدالهادي: «أنا نقلت الشناوي للنادي الأهلي ومرضيش يديني العمولة، وكان في عقد بيني وبينه، وحاولت معاه مرة واتنين وكلمت الكابتن سيد عبدالحفيظ قالي خد الإجراءات».

وتابع: «فصلت في القضية محكمة الجيزة وقضت بأحقيتي في المبلغ بموجب العقد بيني وبين اللاعب، واستأنف الشناوي وتم رفض الاستئناف، وحصلت على الصيغة التنفيذية وفي الفترة القادمة سيتم التنفيذ إما بالحجز على مرتبه أو حسابه البنكي أو أحد ممتلكاته».

وقال: «أنا مستغرب أنا مش فاهم ليه العند أنا اجتهدت معاه 8 سنين ومشيت معاه المشوار كله لحد ما راح النادي الأهلي».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة