رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تطورات قضية حسن راتب وعلاء حسانين

آخر تطورات قضية حسن راتب وعلاء حسانين

أعلنت النيابة العامة آخر تطورات قضية رجل الأعمال حسن راتب وعلاء حسانين، التي شغلت اهتمام المواطنين على مدار الفترة الأخيرة، حيث قررت إحالة المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ الآثار الكبرى إلى محكمة الجنايات.

ينشر شبابيك آخر تطورات قضية حسن راتب وعلاء حسانين الشهير بنائب الجن، وفقًا لما جاء في بيان النيابة العامة بشأن تلك الواقعة المثيرة للجدل.

آخر تطورات قضية حسن راتب

تتلخص آخر تطورات قضية حسن راتب التي تعرف باسم الآثار الكبرى، في نتيجة التحقيقات التي اجرتها النيابة، حيث أسفرت عن اشتراك رجل الأعمال حسن راتب مع عصابة علاء حسانين وتمويل خططها الإجرامية.

وأشارت النيابة العامة، إلى أن حسن راتب اشترك مع علاء حسانين في أعمال الحفر بأربع مواقع بغرض الحصول على الآثار دون ترخيص والإتجار فيها.

قرار النيابة العامة في قضية الآثار الكبرى

جرمت النيابة، باقي عصابة علاء حسانين الذين انضموا لمساعدتهم في إخفاء آثار لتهريبها خارج البلاد، ليصدر حكم بإحالة كلًا من حسن راتب، وعلاء حسانين، إضافة إلى 21 متهمًا آخرين.

اثبتت التحقيقات التي تم إجراؤها تشكيل علاء حساسين عصابة للتنقيب عن الآثار ومحاولته تهريبها، بجانب إتلافه آثار منقولة بفصل جزء منها عمدًا، ولن تتوقف جرائمه عند هذا الحد وحسب بل امتدت لتشمل اشتراكه مع مجهول لتزييف آثار للاحتيال، جاءت تلك المخططات بمساعدة رجل الأعمال حسن راتب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.