رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي مجموعة ماجد الفطيم؟

ما هي مجموعة ماجد الفطيم؟

تسائل الكثير من المواطنين عن مجموعة ماجد الفطيم بعد انتشار نبأ وفاة أبرز وأهم رجال الأعمال في الإمارات، وذلك في محاولة منهم للكشف عن مجموعته وما يندرج تحتها.

يوضح شبابيك مجموعة ماجد الفطيم التي حصدت على اهتمام واسع من قبل المواطنين خلال الساعات الأخيرة، حتى يمكنهم معرفة تفاصيل تلك المجموعة.

أبرز المعلومات عن مجموعة ماجد الفطيم

تأسست مجموعة ماجد الفطيم عام 1992 لتظهر رويدًا روايدًا في ساحة الشركات الإماراتية وتحجز مقعدًا لها، حيث أصبحت تمتلك العديد من مراكز التسوق ومحال التجزئة، وكذلك المؤسسات الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تنقسم مجموعة ماجد الفطيم إلى 3 شركات كبرى متواجدة في 13 دولة مختلفة منها مصر، الكويت، الأردن، المملكة العربية السعودية، البحرين، جورجيا، وغيرهما.

1- ماجد الفطيم للمشاريع.

2- ماجد الفطيم العقارية.

تتضمن مجموعة ماجد الفطيم مراكز للتسوق المعروفة في الكثير من الدول وأهمها مراكز سيتي سنتر، مول الإمارات، سلسلة كارفور الشهيرة، و12 فندقًا، و21 مركز تسوق، فضلًا عن 3 مشاريع مدن متكاملة، وهناك عدد من المشاريع تحت التنفيذ.

مجموعة ماجد الفطيم

تدير مجموعة ماجد الفطيم 31 مركز ترفيهي معرفة على رأسهم ماجيك بلانيت، سكي مصر، سكي دبي، مركز الطيران الداخلي المبتكر آي فلاي دبي، وغيرهما الكثير.

تعد مجموعة الفطيم هي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية المختلفة في الكثير من المجالات منها الأزياء وإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وكذلك تعمل في فطاع الأغذية والمشروبات من خلال شراكتها مع غورميه غلف، إضافة إلى وحدة الأعمال الخاصة بالعناية والرعاية الصحية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.