رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قال محمد بن راشد عن صاحب كارفور ماجد الفطيم؟

ماذا قال محمد بن راشد عن صاحب كارفور ماجد الفطيم؟

نعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مساء اليوم الجمعة، صاحب كارفور رجل الأعمال الإماراتي الشهير ماجد الفطيم الذي توفي اليوم.

وأعلنت الإمارات العربية المتحدة وفاة أحد أهم تجارها وهو، ماجد الفطيم، صاحب كارفور، سلسلة المحلات التجارية الشهيرة في مصر والشرق الأوسط.

صاحب كارفور

وصاحب كارفور هو ماجد الفطيم، وهو أحد أثرياء العرب والذي تبلغ ثروته بحسب مجلة فوربس العالمية 10 مليار دولار أمريكي.

وافتتح صاحب كارفور مجموعة أسواقه في عدد كبير من دور الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا، بلغ عددها 38 سوق، بخلاف ما يزيد عن 240 منفذ بيع في بعض الدول بلغ إجمالي عددها 15 دولة.

ويتجاوز عدد العاملين لدى صاحب كارفور في مصر والدول التي يمتلك فيها أفرع ومنافذ بيع 36 ألف موظف.

نعي محمد بن راشد صاحب كارفور

وقال محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الدولة، في نعيه ماجد الفطيم، صاحب كارفور: رحم الله أخونا ماجد الفطيم، رجل الأعمال المبدع وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها.

وأضاف محمد بن راشد عن صاحب كارفور في تغريدته على تويتر: صاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع، آخر قراراته كان توظيف 3000 مواطن، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. آمين.

صاحب كارفور ماجد الفطيم

وتوفي رجل الأعمال ماجد الفطيم مالك متاجر كارفور ظهر اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2021، وأصدرت مجموعة الفطيم بيانًا قالت فيه أن عملها سيسير كما هو دون أي تغيير، وفي حال ورود أي تفاصيل جديدة سوف تعلنها من خلال وسائل الإعلام.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية