رئيس التحرير أحمد متولي
 أدهم النابلسي يعلن الاعتزال والتوبة إلى الله (فيديو)

أدهم النابلسي يعلن الاعتزال والتوبة إلى الله (فيديو)

نشر المطرب أدهم نابلسي مقطعا مصورا عبر حساباته الرسمية على وسائل وتطبيقات التواصل الاجتماعي، أعلن خلاله اعتزاله الفن بعد سنوات طويلة من النشاط والشهرة.

اعتزال أدهم نابلسي

وبدأ نابلسي الفيديو بإلقاء التحية على متابعيه، كاشفا أنه يحمل لهم خبرا سارا يتمنى إسعادهم به.

وقال أدهم: «قبل ما أحكي هذا الخبر بدي أحكي نقطة صغيرة، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته وأحلام بيتعب علشان يحققها، بس هل سألت نفسك لما توصل لهذا الهدف شو راح تحس؟ هل هتحس بالإنجاز وخلاص مش هتحلم مرة تانية؟ أو هتحط أهداف جديدة».

وتابع نابلسي: «بصراحة هذا الموضوع خطر ببالي لإن هذا مش الهدف الرئيسي من وجودنا في الحياة، الهدف الرئيسي في الحياة يمكن كتير من الناس غافلين عنه، وأنا واحد من الناس كنت غافل عنه، وهو أن نعبد ونرضي رب العالمين مثل ما أمر لقوله تعالى: وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون».

وأضاف: «مش مشكلة إنه يكون عندك أهداف، بالعكس صحي جدا إنه يكون عندك أهداف وتحاول أن تنتج بس يكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك بالحياة، وكل شيء بتعمله في الحياة عارف إيه الصح والغلط».

وقال: «بالنسبة لي الهدف اللي كان عندي وحلمي ما بيرضي رب العالمين وأغلب الناس اللي يعرفوني كنت أقول لهم رح ييجي يوم وهوقف، والحمد لله جاء هذا اليوم، والحمد لله أنا اعتزلت الغناء، وأشكركم على دعمكم المستمر جميعا، ومش هختفي يمكن تشوفوني أكتر وبتمنى تشاركوني رحلتي الجديدة».

مشوار أدهم نابلسي الفني

المغني الأردني الذي ولد في عمان باسم أدهم ذياب فريد النابلسي اشتهر في العام 2013 بعد أن شارك في برنمج إكس فاكتور ووصل للمرحلة النهائية وحصد المركز الثاني.

ورغم أن أدهم نابلسي لم يحصد المركز الأول إلا أنه تخطى جميع المتسابقين بعد المسابقة بأشهر قليلة بأغنيته هو الحب التي حصدت 100 مليون مشاهدة في 5 شهور.

وخلال تلك السنوات قدم أدهم نابلسي عشرات الأغاني التي لاقت رواجا كبيرا وجعلته بين نجوم الصف الأول في الوطن العربي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة