رئيس التحرير أحمد متولي
 دينا حسين تشعل السوشيال ميديا من جديد بفيديو الإساءة لنجوم الفن

دينا حسين تشعل السوشيال ميديا من جديد بفيديو الإساءة لنجوم الفن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة بفيديو دينا حسين التي تهاجم من خلاله الوسط الفني، بعد مرور عليه أكثر من عام مضى، ليتعود قناة الجزيرة وتنشر الفيديو مرة أخرى لتشعل النيران ضدها.

خرجت الفنانة الشابة دينا حسين، لترد على عودة ظهور الفيديو الخاص بها من جديد على منصات السوشيال ميديا، لتوضح القصة كاملة محاولة الدفاع عن نفسها.

فيديو دينا حسين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلف بفيديو دينا حسين الذي ظهر منذ عام، حيث كشفت من خلاله المضايقات التي تتعرض لها أثناء ممارسة عملها، مستنكرة ما تلقاه يوميًا من قبل المنتجين من نظرات غير لائقة.

انفجرت دينا حسين خلال الفيديو المنتشر لها منذ عام مهاجمة الوسط الفني، بسبب تلقيها عروض مختلفة سواء زواج عرفي أو علاقة غير شرعية لتصل إلى منالها، وتنجح في عملها وهو الأمر الذي تسبب في ضجة عارمة آنذاك.

تصريحات دينا حسين بشأن إعادة نشر الفيديو

حرصت الفنانة الشابة دينا حسين الرد على نشر الفيديو الخاص بها من جديد، قائلة: «انا دينا حسين صاحبة الفيديو الي ظهر من سنة ولسة لغايت دلوقتي بينتشر تاني على قناة الجزيرة.. انا معرفش قناة الجزيرة بتنشره تاني لية.. كنت بفضفض مع اصحابي على الفيس بوك وبشتكي من شخصية معينة في شركة انتاج حتى مذكرتش اسمه».

أردفت دينا حسين حديثها، عبر مقطع فيديو جديد، قائلة: «طلعت في برنامج مع ريهام سعيد وقتها وقولت ان مش كل الناس وحشة.. لان مصر ام الفن وام الدنيا ومش حتى عيلة هي الي هتعقب على فنانين مصر انا كنت بعقب على مشكلة واجهتها مش اكثر من كدة.. انا ماليش علاقة بقناة الجزيرة.. واحدة شغالة في امان الله ازاي هغلط في بلدي الي شغالة فيها والي بأكل من وراها عيش».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.