رئيس التحرير أحمد متولي
 صور الفنانة شريفة ماهر تكشف الأزمة التي مرت بها

صور الفنانة شريفة ماهر تكشف الأزمة التي مرت بها

اتجهت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى الفنانة شريفة ماهر بعد لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، وسردها قصتها مع أبنائها الذين احتالوا على أملاكها وتعدوا عليها.

ينشر شبابيك صور الفنانة شريفة ماهر، التي لاقت اهتمام واسع من قبل الجمهور الذي بات يتسائل عن صورها في الماضي أثناء ظهورها على الشاشة، لإختلاف ملامحها مع تقدمها في العمر.

صور الفنانة شريفة ماهر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور الفنانة شريفة ماهر التي سردت قصتها مع أبنائها وتعاملها بقسوة، ما لم كان يأتي على خاطرها قط.

تألقت الفنانة شريفة ماهر في الكثير من الأدوار السينمائية، على رأسها فيلم أعز الحبايب الذي جسدت خلاله دور قوي، وتمحورت قصة الفيلم حول الأم التي تضحي من أجل أبنائها لتتلقى الكثير من الإهانات على يد زوجة ابنها، ليدور قطار الحياه بها في ذات الرحلة التي جسدتها ولكن تلك المرة على أرض الواقع، لتأتي الإهانة من نجلها.

وثقت صور الفنانة شريفة ماهر مراحل عمرها المختلفة، حيث كانت في سابق الزمن تتمتع براحة نفسية تظهر على ملامحها، لتتبدل الأحوال وتأخذها مشاكلها مع أبنائها لتزيد على عمرها عمر آخر، الأمر الذي أظهره صورها الأخيرة.

أزمة الفنانة شريفة ماهر

نشأت أزمة الفنانة شريفة ماهر مع أبنائها بعد توزيعها جزء كبير من ميراثها، وبعدها تلقت الكثير من الإهانات والتعدي عليها بواسطة نجلها، لتدخل المحاضر والقضايا بينهما وتفكك ترابط الأسرة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.