رئيس التحرير أحمد متولي
 ابن شريفة ماهر.. هددها بتجريد ملابسها ومضاها على ممتلكاتها.. من هي؟ أولادها وسنها؟

ابن شريفة ماهر.. هددها بتجريد ملابسها ومضاها على ممتلكاتها.. من هي؟ أولادها وسنها؟

على غرار قصص العقوق التي شابت مجتمعنا في الآونة الأخيرة، تعرضت الفنانة المعتزلة شريفة ماهر لحادث مماثل، حيث هددها ابنها بتجريدها من ملابسها وأجبرها على التنازل عن ممتلكاتها.

شريفة ماهر

قصة اقشعرت لها الأبدان تعرضت لها الممثلة شريفة ماهر، بعد أن اشتعل الرأس شيبًا واعتزلت الفن منذ عشرات السنين.

الظهور الأول للفنانة شريفة ماهر بعد غياب سنوات طوال كان من خلال ساحات المحاكم، حيث كشفت في تصريحات صحفية أن أحد أبنائها قام دون علم منها بتمضيتها على ممتلكاتها دون علمها.

الممثلة شريفة ماهر

وأضافت شريفة ماهر أن ابنها كان يحضر لها أوراق ويمضيها عليها ولكنها لم تكن تعلم على ماذا توقع.

وقالت شريفة ماهر أن ابنها اقتحم شقة اخته غير الشقيقة الصغرى عنوة وسيطر عليها بوضع اليد، على الرغم من أن الأم كتبتها لها.

وأوضحت شريفة ماهر أنها وزعت ممتلكاتها على أبنائها وحصل الابن الذي استولى على شقة أخته على النصيب الأكبر ولكنه لم يكتف وطمع في حق ابنتها.

ابن شريفة ماهر

وأشارت شريفة ماهر إلى أن ابنها اتفق مع حارس العقار محل الشقة وسيطر عليها، وعند مواجهته بأنها مملوكة لأخته قال أنها مضت على أوراق بيع وشراء لصالحه.

وفوجئت شريفة ماهر برد فعل ابنها خاصة وأنها لم تكتبت شيء ومن هنا اكتشفت أنه كان يقوم بتمضيتها على أوراق بيع وشراء، وعلمت أنها وقعت على التنازل على جميع ممتلكاتها دون علمها بعد أن وثقت فيه.

وأضافت الممثلة شريفة ماهر أن ابنها قال لها: أعلى ما في خيلك اركبيه، وقام بدفعها أمام زوجته، مهددًا إياها بتجريدها من ملابسها في حال محاولتها استرداد الشقة.

سن شريفة ماهر

وكل ذلك حدث للمثلة المعتزلة رغم سن شريفة ماهر الكبير، حيث أنها من مواليد 30 سبتمبر 1932، وتبلغ من العمر  90 عامًا.

أولاد شريفة ماهر

وأنجبت شريفة ماهر من أزواجها الأربعة 4 أبناء، ولدين وبنت أشقاء وابنة غير شقيقة.

من هي شريفة ماهر؟

وشريفة ماهر هي ممثلة مصرية شاركت في عدد من الأفلام مثل كرامة زوجتي، ارحم دموعي، الناصر صلاح الدين، رجل له ماضي، المصير، الفانوس السحري، الشوق وغيرها.

ومن أعمال شريفة ماهر الغنائية أغنية يا واد يا اسكندراني، رد على قلبي، بنت المنصورة، بحر الغرام وغيرها، حيث بلغ رصيدها نحو 70 أغنية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية