رئيس التحرير أحمد متولي
 الحكم النهائي في قضية سفاح الفيوم قاتل زوجته وأبنائه

الحكم النهائي في قضية سفاح الفيوم قاتل زوجته وأبنائه

هزت قضية سفاح الفيوم قاتل زوجته وأبنائه الـ 6 سماء محافظة الفيوم على وجه الخصوص، ومحافظات مصر عامة، ليتم الحكم النهائي في تلك القضية البشعة التي سيطرت فيها مشاعر اليأس والغضب على المتهم ليتخلص من أسرته في ليلة كاحلة السواد.

ينشر شبابيك الحكم النهائي في قضية سفاح الفيوم المتهم عماد أحمد رمضان البالغ من العمر 34 عامًا، قاتل زوجته وأبنائه، التي اثارت حالة من الغضب الواسعة بين المواطنين خلال الفترة الماضية.

الحكم على سفاح الفيوم قاتل زوجته وأبنائه

أصدرت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بمحافظة الفيوم، الحكم النهائي في قضية سفاح الفيوم الذي قتل زوجته وأبنائه الـ 6، حيث تم الحكم عليه بالإعدام شنقًا.

كان المتهم قد رفض حضور محامي معه للدفاع عنه، مطالبًا من القاضي عدم تأجيل القضية والحكم عليه، إلا أن لبه قوبل بالرفض وتقرر تأجيل محاكمته وانتداب محامي له.

قضية سفاح الفيوم

ترجع قضية سفاح الفيوم إلى يوم 7 مايو 2021، حيث تراكمت عليه الديون لتراوده فكرة الإنتحار ليتخلص من نفسه، إلا أنه قرر أن يقتل زوجته وأبنائه حتى لا يعانون في الحياة بعد انتحاره.

وبالفعل وضع سفاح الفيوم خة محكمة الدقة للتخلص من زوجته وصغاره، ليخدرهم أولًا بواسطة إحدي المخدرات التي وضعها لهم في العصير وظل يراقبهم حتى خلدوا إلى النوم لينحرهم واحد تلو الأخر بالسكين، وحاولت زوجته الدفاع عن نفسها إلى إنه سدد لها طعنات متتالية لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

وهرع المتهم إلى المحل التجاري الذي كان يملكه ليضرم النيران به ويزهق روحه، إلا أنه تم القبض عليه في الحال قبل انتحاره.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.