رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

موعد امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

يهتم الكثير من الطلبة والطالبات بمعرفة موعد امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، حتى يستعدون لماراثون امتحانات نصف العام التي اقترب موعدها.

اعتمد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، موعد امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ رسميًا، الأمر الذي انتظره الكثير من الطلبة والطالبات على مدار الفترة الماضية.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، يوم 15 يناير المقبل سواء التعليم الفني الصناعي، أو التجاري، أو الزراعي، أو الفندقي، أو المزدوج.

تستمر امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ لمدة ستة عشر يومًا، على أن تنتهي في الموعد النهائي لامتحانات نصف العام لجميع الفصول الدراسية أي في 3 فبراير المقبل.

ومن المقرر الإعلان عن جدول امتحانات الدبلومات الفنية الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ في غضون الأيام القليلة المقبلة.

تبدأ امتحانات فصول النقل الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ في يوم 15 لعدد مختلف من المراحل الدراسية، ليكون آخر الامتحانات في 3 فبراير 2022.

تبدأ إجازة نصف العام 2022 يوم 3 فبراير المقبل والتي تستمر لمدة أسبوعين لجميع الطلاب على مستوى محافظة كفر الشيخ، وكذلك باقي المحافظات المختلفة التي تحرص على إنتهاء ماراثون الامتحانات في اليوم ذاته، حسب ما تم إعلانه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.