رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

موعد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، ليتمكن الطلاب من الاستعداد الكامل لخوض جميع المواد الدراسية في الموعد المحدد لها.

ينشر شبابيك موعد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، التي من المقرر خوضها في يناير المقبل.

موعد امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

ينطلق موعد امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، يوم السبت الموافق 22 يناير المقبل لتستمر لمدة 6 أيام فقط لا غير.

​​​​​​​

تنتهي امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ يوم الخميس الموافق 3 فبراير المقبل، حيث يعتبر الموعد النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

تستهل امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ في الفترة ذاتها لامتحانات الصف الأول الثانوي، وذلك بداية من 22 يناير حتى يوم 3 فبراير، حسبما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ.

يترقب الطلاب جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، الذي من المقرر اعتماده رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 محافظة كفر الشيخ لصفوف النقل تبدأ يوم 15 يناير، على أن تنتهي يوم 3 فبراير المقبل لجميع الفصول الدراسية.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.