رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

موعد امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، حتى يستعد الطلاب لخوض ماراثون امتحانات نصف العام 2022.

ينشر شبابيك موعد امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ، في إطار الخدمات التي يقدمها للطالب على مدار الساعة.

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ يوم السبت الموافق 15 يناير، حيث تستمر لمدة خمس أيام سواء عام أو لغات أو مهني.

وتنتهي امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ يوم الخميس الموافق 20 يناير 2022، ليستعد الطلاب بعدها لإجازة نصف العام.

موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2022 كفر الشيخ

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عقد اامتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي في المواعيد ذاتها، أي خلال الفترة من 15 يناير حتى 20 من الشهر ذاته.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن جدول امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة كفر الشيخ خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتاح أمام الطالب التعرف على المواعيد تفصيلًا والاستعداد لمراجعة كل مادة.

وتنقضي جميع امتحانات الفصل الدراسي الاول 2022 في محافظة كفر الشيخ يوم 3 فبراير المقبل، لتأخد النتيجة الجانب الأكبر من اهتمام الطلاب بعد ذلك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.