رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو دينا حسين يقودها للمسائلة.. وتدافع عن نفسها «انا بلبس عريان» من هي وما قصتها؟

فيديو دينا حسين يقودها للمسائلة.. وتدافع عن نفسها «انا بلبس عريان» من هي وما قصتها؟

بعد أن أثار فيديو دينا حسين الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، أرادت المغنية الشابة الدفاع عن نفسها بعد اتهامها لمنتجين بالتحرش قائلة: انا بلبس عريان.

من هي دينا حسين؟

ودينا حسين هي مغنية مصرية شابة اسمها دينا حسين علي متولي، منتسبة لنقابة المهن الموسيقية بتصريح مؤقت، كانت قد ظهرت في مقطع فيديو نشرته على أحد صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استنكرت فيه بعض الأشخاص الذين اتهمت بالتحرش.

فيديو دينا حسين

وتضمنت قصة فيديو دينا حسين أن بعض المنتجين استغلوا حاجتها للوصول لحلمها في الغناء والشهرة بأن قدموا لها عروضًا غير مشروعة تحمل تحرش صريح، وهو ما قابلته بالرفض، إلا أن ذلك انقلب عليها.

بعد عام على تصوير الفيديو، أعادت إحدى القنوات الإخبارية نشره مرة أخرى، وعلى الفور وجهت إليها اتهامات حول ميولها السياسية بأنها تنتمي إلى جماعة الإخوان.

دينا حسين إخوانية

دافعت دينا حسين عن نفسها لنفي أنها إخوانية وحمل ردها سؤال: إخوانية ازاي وأنا مغنية وبلبس عريان.

بيان الاتحاد العام للنقابات الفنية

وأصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 بيانًا للرد على فيديو دينا حسين المعاد نشره مرة أخرى، مستنكرة تصريحاتها التي وصفتها بأنها غير مسئولة أو لائقة.

وذكر البيان أن فيديو دينا حسين ينال من سمعة فنانات مصر، مضيفًا أن جموع الفنانين يستنكرون ويرفضون رفضًا تامًا ما جاء على لسانها، وأنه يسيء لفنانات مصر وعباقرتها اللاتي نالوا ألقابًا مثل كوكب الشرق، سيدة المسرح العربي وغيرها.

بلاغات ضد دينا حسين

واختتم البيان بأن النقابة سوف تتقدم ببلاغات رسمية للجهات المعنية ضد المطربة دينا حسين لاتخاذ الإجراءات الحاسمة ضدها وكل من تسول له نفسه نشر وقائع دون أدلة لتحقيق مكاسب على حساب سمعة مصر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية