رئيس التحرير أحمد متولي
 أزمة الفنان رشوان توفيق وابنته تصل إلى ساحات القضاء

أزمة الفنان رشوان توفيق وابنته تصل إلى ساحات القضاء

تفاعل العديد من الجماهير مع أزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته الصغرى، بعدما تعالت وتيرة المشاكل ووصلت الحرب بينه وبين زوج ابنته وحفيده إلى ساحات القضاء.

استنكر الجمهور ما حدث مع الفنان رشوان توفيق، ليتعاطف معه الكثير من الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما كشف أن زوج ابنته وحفيده رفع ضده قضايا لتصل الأمور مع ابنته إلى دائرة مفرغة.

أزمة الفنان رشوان توفيق وابنته

يعيش الفنان رشوان توفيق مأساة كبيرة تؤثر على حالته النفسية، بعدما وصلت الأمور بين ابنته الصغرى إلى المحاكم حسب تعبيره، لافتًا إلى أن هذا الجرح الذي يشعر به عاشه من قبل بعد وفاة ابنه الوحيد توفيق.

وتفاجىء الجمهور بتلك الأزمة من البرومو الرسمي لحلقة رشوان توفيق برفقة عائلته مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس.

تصريحات رشوان توفيق

أشار الفنان رشوان توفيق، إلى أنه عاش على مدار رحلة حياته من أجل أبنائه وزوجته الراحلة، ليتفاجىء عند تقدمه في العمر بالقضايا التي رفعها زوج ابنته وحفيده عليه بسبب خلافات مادية.

وأوضح رشوان، في تصريحاته، أن ابنته الصغرى حاولت الاستحواذ على ممتلكاته رغم أنه تعامل بمبدأ توفير جميع احتياجاتهم طوال حياته، قائلًا: رغم كل الي حصل انا مشفق على ابنتي اية لانها بسيطة وطيبة وربما تكون اتأثرت بكلام زوجها.. ادعو لها دومًا بالصحة والهداية.  

هبة رشوان توفيق

تصدر اسم هبة رشوان توفيق، مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار قصة أزمة الفنان رشوان توفيق، إلا أنها ليست الابنة الصغرى التي وقع بينها وبين والدها مشاكل جمة.

وبدأت هبة رشوان العمل كإعلامية في التليفزيون المصري عام 1990، فهي من أشهر مذيعات ماسبيرو، حيث قدمت العديد من البرامج المختلفة على القنوات الفضائية

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.