رئيس التحرير أحمد متولي
 نضال الأحمدية تفجر مفاجأة بخصوص طلاق شرين وحسام حبيب

نضال الأحمدية تفجر مفاجأة بخصوص طلاق شرين وحسام حبيب

استكملت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حالة الجدل التي كانت قد اثارتها قبل عدة أشهر بخصوص علاقة شرين عبدالوهاب وحسام حبيب، لتفجر مفاجأة جديدة للجمهور بخصوص الثنائي الشهير.

تفاصيل صادمة فجرتها نضال الأحمدية حول علاقة الفنانة شرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، لتثير حالة من الجدل بين جمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نضال الأحمدية تكشف طلاق شرين وحسام حبيب

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية، عن طلاق شرين وحسام حبيب اليوم، مشيرة إلى أن الشائعات التي طاردتهما على مدار الفترة الأخيرة ليست حقيقية لأن الطلاق وقع اليوم.

أزمة شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقعت شرين عبد الوهاب وحسام حبيب في أزمة كبيرة بعد تسريب نضال الأحمدية تسجيل صوتي لوالد الأخير يكشف من خلاله تدبيره لمكيدة لزوجة نجله، ومن هنا اشتعلت الأجواء وخرجت الكثير من الشائعات التي طاحت بعلاقتهما.

حقيقة طلاق شرين وحسام حبيب

تسائل العديد من الجماهير عن حقيقة طلاق شرين وحسام حبيب بعدما انتشر النبأ كالنار في الهشيم، للتأكد من تصريحان نضال الأحمدية.

لن تصدر الفنانة شرين عبد الوهاب أو الفنان حسام حبيب أي رد فعل لتصريحات نضال الأحمدية بشأن طلاقهما حتى اللحظات الراهنة، ما اثار الشكوك بين الجماهير.

فعادة ما كانت تحرص الفنانة شرين عبد الوهاب على الرد الفوري حينما تخرج شائعات حول طلاقها من الفنان حسام حبيب الذي عاشت معه قصة حب عارمة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.