رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر كارول سماحة؟.. رقم صادم

كم عمر كارول سماحة؟.. رقم صادم

كم عمر كارول سماحة المطربة اللبنانية التي أينما حلت تجذب أنظار الحضور، وذلك لجمالها الطاغي الذي يتضاعف مع تقدمها بالعمر، الأمر الذي جعل الجمهور يتسأل عن سنها.

يكشف شبابيك عمر الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حتى يتعرف جمهورها ومتابيعها على سنها الحقيقي، بعدما اثارت حالة واسعة من الجدل بصور ابنتها الصغيرة.

عمر كارول سماحة

ما هو عمر كارول سماحة سؤال تردد بين جمهورها ومتابيعيها، وخاصة بعدما تحدثت عن ابنتها الصغيرة التي أكد الجمهور مدى تشابه الملامح بينهما.

تقترب كارول سماحة من كسر حاجز الـ 50، حيث تبلغ من العمر 49 عامًا الأمر الذي لن يصدقه الكثير من جماهيرها ومتابعيها لظهورها الخاص وروحها الطفولية التي تعم على المكان الذي تتواجد به.

كارول سماحة مواليد كام؟

ولدت كارول سماحة في 25 يوليو عام 1972 وترعرعت في لبنان لتأخذ من بلدها الكثير من الجمال الساحر، وغدت في طريق الفن بدخولها المسرح عام 2003.

أبرز المعلومات عن كارول سماحة

حصدت كارول سماحة على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك، وتبعتها العديد من الجوائز ليبدأ صوتها يغزو الوطن العربي وتحقق الشهرة في وقت قصير جدًا.

كان لها دور خاص بتجسيدها رحلة الشحرورة صباح لينال إعجاب الجماهير فور عرضه على الشاشة، وغيرها من الأعمال المختلفة سواء أغانيها المنفردة أو الأغاني الخاص بمقدمة المسلسلات وألبوماتها المتعددة.

تزوجت كارول في أكتوبر 2013 من وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة قنوات «النهار»، وكلل زواجهما بإنجابها طفلتها الوحيدة تالا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.