سن عمر كمال وتاريخ ميلاده.. غير متوقع

سن عمر كمال وتاريخ ميلاده.. غير متوقع

برز الفنان عمر كمال خلال السنوات القليلة الماضية، واتسمت معظم أغانيه بالطابع الشعبي، وقد كون مع الفنان حسن شاكوش ثنائي قوي ونالت أغنيتهما بنت الجيران على رقم قياسي من حيث عدد المشاهدات على اليوتيوب، ويتساءل جماهير الفن عن سن عمر كمال.

عمر كمال

بدأ الفنان عمر كمال رحلته مع الغناء في العام 2007، من خلال قناته على اليوتيوب، وشبه عدد كبير من النقاد عمر كمال بالفنان الكبير محمد فؤاد، وتخرج عمر كمال من كلية التجارة من جامعة القاهرة في العام 2006، تعاون مع عدد كبير من نجوم الغناء في بداياته الفنية من أمثال الفنانين هاني شاكر وحمادة هلال وغيرهم.

أبرز أعماله الفنية

قدم الفنان عمر كمال خلال تاريخه الفني عدد من الأغنيات والتي لاقت صدى واسع لدى الشارع المصري ومن أبرزها على الإطلاق أغنية بنت الجيران والتي اشترك من خلالها مع الفنان حسن شاكوش حيث  تعدت حاجز الـ500 مليون مشاهدة على اليوتوب، كما قدم أغاني لقت صدى واسع من بينها أيام زمان، لو على الفراق، خلص الكلام.

عمر كمال زملكاوي

اشتهر الفنان عمر كمال بانتمائه الزملكاوي، حيث هنأ نادي الزمالك بعد الفوز بكأس السوبر المصري وعدل بعض كلمات أغنيته بنت الجيران وأهداها لنادي الزمالك بعد الفوز بالبطولة وقد لاقت الأغنية صدى واسع عند الجماهير الزملكاوية.

عمر وتاريخ ميلاد عمر كمال

ولد الفنان عمر كمال بمحافظة السويس في 30 سبتمبر 1985 ويبلغ حاليا من العمر 36 عاما.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011