رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة السبت 25 ديسمبر؟

هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة السبت 25 ديسمبر؟

تفاقمت العديد من الاسئلة بين الطلاب بشأن هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة، حتى يمكنهم معرفة إن كان هناك تعطيل للدراسة بسبب الاضطربات الجوية أم سيكون هناك انتظام في المدارس على مستوى المحافظة.

يكشف شبابيك الإجابة على سؤال هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة ليتعرف الطلاب وأولياء الأمور على تفاصيل اليوم الدراسي.

هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة؟

اجتاح سؤال هل يوجد مدارس غدًا في البحيرة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، في محاولة من الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور معرفة مصير الدراسة غدًا في البحيرة.

أدت التقلبات الجوية التي سيطرت على العديد من المحافظات المختلفة ومنها محافظة البحيرة إلى تعطيل الدراسة بها خلال الأيام الماضية لهطول الأمطار بغزارة.

ولكن عادت مدارس محافظة البحيرة إلى انتظام الدراسة بنهاية الأسبوع المنصرم، إلا أن الأجواء الشتوية لاتزال تهدد سير المدارس في المحافظات المختلفة.

تعود المدارس إلى طبيعتها والعمل منذ الصباح الباكر يوم السبت الموافق 25 ديسمبر، لينتظم الطلاب في فصولهم مع اقتراب نهاية نصف العام الدراسي 2022.

حالة الطقس في البحيرة

شهدت محافظة البحيرة تحسن نسبيًا بحالة الطقس اليوم الجمعة، بعد مرور الأيام التي شهدت بها تقلبات جوية عنيفة، كانت من شأنها أن تعطل الدراسة في المحافظة لمدة أيام.

الجدير بالذكر، أن حالة الطقس في البحيرة غدًا السبت 25 ديسمبر، تكون لطيفة في الصباح وشديدة البرودة ليلًا، إلا أن العواصف التي اقتحمت المحافظة لن يكون لها مكانًا في طقس غدًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.