رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا السبت 25 ديسمبر في الإسكندرية؟

هل يوجد مدارس غدًا السبت 25 ديسمبر في الإسكندرية؟

ارتفعت المعدلات البحثية من قبل الطلاب وأولياء الأمور بشأن تعطيل الدراسة في الإسكندرية، وأصبح السؤال المتبادل بينهم هو هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟.

يجيب شبابيك على سؤال الطلبة والطالبات هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية، في إطار الخدمات التي يقدمها للطالب على مدار الساعة، وخاصة خلال فترة التقلبات الجوية التي شهدتها محافظة الإسكندرية.

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟

تسببت الحالة الجوية وهطول الأمار بغزارة في محافظة الإسكندرية إلى تعطيل الدراسة يوم الخميس المنصرم، فضلًا عن بداية الأسبوع الماضي حفاظًا على سلامة الطلاب من الأجواء المتضربة، لذا يتسائل الطلاب هل يوجد مدارس غدًا السبت الموافق 25 ديسمبر في الإسكندرية.

من المقرر، انتظام الدراسة في الإسكندرية غدًا السبت 25 ديسمبر، بعدما شهدت المحافظة حالة من الاستقرار والتحسن في حالة الطقس.

حالة الطقس في الإسكندرية

سطعت الأجواء المشمسة في سماء محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم الجمعة 24 ديسمبر، بعد موجة من التقلبات الجوية التي سيطرت عليها خلال الفترة الأخيرة.

استمرت نوة الفيضة التي اجتاحت محافظة الإسكندرية لمدة 10 أيام متتالية، لتستمر هطول الأمطار بغزارة حتى وصلت حد تساقط حبيبات الثلج على عدد من المناطق المختلقة في الإسكندرية.

الجدير بالذكر، أن محافظ الإسكندرية حرص على تعطيل الدراسة على مستوى المحافظة في عدد مختلف من الأيام، بسبب تقلب الطقس للتعامل الفوري مع مياه الأمطار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.