رئيس التحرير أحمد متولي
 مسابقة اختيار اسم العاصمة الإدارية الجديدة

مسابقة اختيار اسم العاصمة الإدارية الجديدة

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عن مسابقة اختيار اسم العاصمة الإدارية الجديدة، حتى يستعد جميع المصريين للمشاركة في اختيار اسم العاصمة الإدارية.

تعتبر مسابقة اختيار اسم العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المسابقات والمبادرات المصرية التي من خلالها يتمكن المواطنين المشاركة في أبسط الأمور بالعاصمة الإدارية.

اختيار اسم العاصمة الإدارية الجديدة

أكد مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن مسابقة اختيار اسم العاصمة الإدارية الجديدة قائمة أمام كافة الفئات المختلفة في المجتمع، للمشاركة في اختيار افضل اسم للعاصمة الإدارية.

حرصت الدولة على اطلاق مسابقة اختيار اسم للعاصمة الإدارية الجديدة للخروج بأفضل الأفكار والمسميات التي يتم طرحها من قبل المواطنين.

دعت الحكومة المصرية، كافة الفئات المصرية سواء الشباب أو الطلاب وغيرهما من الفئات المشاركة في مسابقة اختيار اسم العاصمة الإدارية، الأمر الذي يعد نوع من المشاركة في افتتاح العاصمة التي سعت الدولة إلى انجازها في أسرع وقت ممكن.

طريقة المشاركة في مسابقة اختيار اسم العاصمة

يتسائل الكثير من المواطنين عن طريقة المشاركة في مسابقة اختيار اسم العاصمة، حتى يتمكنوا من التقديم، وخاصة بعدما بدء الكثير منهم المشاركة الكترونيًا عبر حسابتهم الشخصية.

تستطيع المشاركة في اختيار أفضل اسم للعاصمة الإدارية الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل أو عن طريق الضغط هنا.

1- ادخل البريد الالكتروني الخاص بك وكلمة المرور للتسجيل في المسابقة.

2- ادخل البيانات المطلوبة منك، ومن ثم اضغط على كلمة تسجيل الدخول.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.