رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 جامعة الأقصر وجداول الكليات

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 جامعة الأقصر وجداول الكليات

اعتمد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الاثنين، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للكليات المختلفة داخل الجامعة لعام 2021- 2022.

ينشر شبابيك موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 لجميع كليات الجامعة، حتى يتمكن الطلاب من معرفة الموعد المحدد لخوض ماراثون الامتحانات.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول جامعة الأقصر

تبدأ موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول جامعة الأقصر 2022 يوم 15 يناير المقبل، على أن تستمر لمدة 3 أسابيع متتالية، وذلك مع مراعاة أيام العطلات الرسمية التي تأتي في منتصف تلك الفترة.

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للكليات

ويمكنك التعرف على جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لكليات جامعة الأقصر من خلال الموقع الرسمي للجامعة فور اعتمادها ونزولها رسميًا، والضغط على أيقونة جداول الامتحانات التي تظهر أمامك من خيارات متعددة فور فتح النافذة الرئيسية للموقع.

تستطيع الحصول على جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لكليات جامعة الأقصر بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.

وكان قد حث رئيس جامعة الأقصر، على مراجعة استمارة اجابات اختبارات المصحح الالكتروني لامتحانات الفصل الدراسي الأول لكليات الجامعة للعام الجامعي 2012 -2022، فضلًا عن التنبيه على إعداد جداول المحاضرات الفصل الدراسي الثاني لكليات الجامعة المختلفة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 جامعة الأقصر تنتهي مع بداية شهر فبراير، حتى تبدأ اجازة نصف العام وتستمر لمدة أسبوعين، ومن ثم يبدأ الفصل الدراسي الثاني في الموعد المحدد له.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.