رئيس التحرير أحمد متولي
 جداول امتحانات كلية الإعلام جامعة القاهرة الترم الأول 2022 جميع الفرق

جداول امتحانات كلية الإعلام جامعة القاهرة الترم الأول 2022 جميع الفرق

أصدرت كلية الإعلام جامعة القاهرة، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 لجميع الفرق الدراسية، حتى يتمكن الطلاب من الاستعداد لخوض ماراثون الامتحانات الجامعية.

ينشر شبابيك جداول امتحانات كلية الإعلام جامعة القاهرة الترم الأول 2022 جميع الفرق، وفقًا لما اعلنته الكلية ليتعرف الطلبة والطالبات على المواعيد.

وكانت قد قررت كلية الإعلام جامعة القاهرة، عقد امتحانات المقررات الحرة وريادة الأعمال على منصة الجامعة بلاك بورد أون لاين، وباقي الامتحانات تتم بنظام البابل شيت في قاعات ومدرجات الكلية.

جداول امتحانات إعلام جامعة القاهرة الترم الأول 2022

تبدأ جداول امتحانات إعلام جامعة القاهرة الترم الأول 2022 للفرقة الأولى يوم 9 يناير المقبل، على أن ينتهوا من امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 25 يناير 2022.

نوهت الكلية، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، للحفاظ على سلامة الطلاب خلال فترة الامتحانات، والتي تبدأ من حصولهم على اللقاح المضاد لفيروس كورونا أو عمل مسحة كل 3 أيام إذا كان هناك سبب قهري يحول بين الطالب وحصوله على اللقاح.

يستطيع الطلاب التعرف على جداول امتحانات إعلام جامعة القاهرة الترم الأول 2022 سواء الشعبة العربية أو الإنجليزية من خلال الجداول التالية التي توضح مواعيد امتحان كل مادة ومكان الامتحان وغيرها من التفاصيل التي يحتاجها الطلاب، لكل فرقة مختلفة ينتظرون امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة القليلة المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.