رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات فيلم spider man no way home

إيرادات فيلم spider man no way home

أثبتت إيرادات فيلم spider man no way home الانتشار الواسع الذي تمكن من تحقيقه في غضون أيام معدودة من طرح الفيلم بدور العرض السينمائية، ليحطم جميع الأرقام القياسية.

يعتبر فيلم spider man no way home من الأفلام الجديدة التي  حصدت على اهتمام الجماهير قبل طرحها في السينمات، باعتباره أبرز وأهم الأفلام المعروفة في عالم البطولات الخارقة.

إيرادات فيلم spider man no way home

وصلت إيرادات فيلم spider man no way home إلى مليون و300 ألف دولار في مصر منذ وقت طرحه في 15 من ديسمبر وحتى الآن، وذلك حسب ما ذكره موقع boxofficemojo.

وعلى الجانب الآخر، فقد حقق فيلم spider man no way home ما يقارب 900 مليون دولار حول العالم، على الرغم من تواجد العديد من الأفلام المختلفة خلال تلك الفترة، إلا أنه كان له نصيبًا وافر لجذب الجمهور.

فيلم spider man no way home

يدور فيلم spider man no way home حول الشخصية المعروفة سبايدر مان والكشف عن شخصيته، الأمر الذي يجعله غير قادر على الفصل بين حياته الطبيعية والمخاطر التي يواجهها كونها من الأبطال الخارقين.

تزداد حدة المخار حينما يطلب سبايدر مان من دكتور سترينج المساعدة، ما يجبره على اكتشاف معنى كلمة سبايدر مان وكيف يممكن أن يكون بعد رحلة طويلة من المتاعب التي تظل تواجه على مدار أحداث الفيلم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.