رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة ممكن تربطلي الكوتشي لو سمحت؟ ليه مافيكيش إيد؟ (فيديو)

قصة ممكن تربطلي الكوتشي لو سمحت؟ ليه مافيكيش إيد؟ (فيديو)

تصدر ترند ممكن تربطلي الكوتشي لو سمحت؟ ليه مافيكيش إيد؟ موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على مدار الساعات الماضية، وننشر لكم قصتها وتجميعة لهذه الفيديوهات الكوميدية.

وعلى الرغم من الفيديزهات الكوميدية إلا أن حكاية ممكن تربطلي الكوتشي هو تجربة اجتماعية قصد بها صاحبها تقديم المساعدات للغير.

قصة ممكن تربطلي الكوتشي

وجاءت قصة لو سمحت ممكن تربطلي الكوتشي عندما ادعى شاب يقيم في روسيا أن ذراعه مبتور، طالبًا من الفتيات المارة في الطريق إعادة ربط حذائه نظرًا لعدم قدرته بسبب الإعاقة.

وطلب الشاب من الفتيات: ممكن تربطي لي الكوتشي مقابل 20 ألف روبل، أي 1000 دولار لأول فتاة تقبل أن تعقد له رباط حذائه، ولكنه يفاجئها قبل السداد بإخراج ذراعه من بين ملابسه وربطه بنفسه ثم مصافحتها، لترحل في اندهاش.

ويعود الشبا للفتاة في فيديو ممكن تربطلي الكوتشي ويسدد لها المبلغ بالفعل ويعلمها بحقيقة التجربة التي يقوم بها.

ممكن تربط لي الكوتشي

حققت فيديوهات ممكن تربطلي الكوتشي ليه مافيكيش إيد؟ تفاعلاً  كبيرًا على الإنترنت، وقام العديد من الشباب والفتيات بمحاكاته بصورة ساخرة مع أداء الحركة الراقصة الشهيرة التي ميزته.

وتطلب الفتاة من الشاب في فيديو ممكن تربط لي الكوتشي، ربط حذائها، ليمد الأخير يده لضربها على ذراعها وهو يقول: ليه مافيكيش إيد؟

ليه مافيكيش إيد

ويكتشف الشاب في فيديو ممكن تربطلي الكوتشي ليه مافيكيش إيد أن ذراع الفتاة طالبة المساعدة مقطوعًا فيُصدم ومن معه ويبدءوا في أداء الحركة الراقصة التي هي سبب شهرة هذه المقاطع المصورة.

وترند ممكن تربطلي الكوتشي تدعي فيه الفتيات أن ذراعها مبتورًا على عكس الحقيقة، بينما هي تخفيه بين ملابسها للتمثيل فقط.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو الأصلي وتجميعة فيديوهات لو سمحت ممكن تربطلي الكوتشي من الروابط التالية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية