رئيس التحرير أحمد متولي
 رد وزير التربية والتعليم اليوم على سؤال فتح الأفلام الإباحية على التابلت والبطريق له كم ضافر؟

رد وزير التربية والتعليم اليوم على سؤال فتح الأفلام الإباحية على التابلت والبطريق له كم ضافر؟

في استجوابه أمام مجلس النواب أمس الثلاثاء، أراد المصريون طلاب، معلمين وأولياء أمور معرفة رد وزير التربية والتعليم اليوم على الاستجوابات والتي كان من أبرزها البطريق له كم ضافر؟ والحديث عن فتح الطلاب الأفلام الإباحية على التابلت المدرسي.

رد وزير التربية والتعليم

وقدم أعضاء مجلس النواب طلبات إحاطة إلى الدكتور طارق شوقي، تخللها سؤال عن البطريق له كم ضافر؟ والذي طرحته النائبة إيفلين متى، ويتضمنه منهج الصف الرابع الابتدائي، دون انتظار رد وزير التربية والتعليم.

وخلال استجوابه، رد وزير التربية والتعليم على الأسئلة المتعلقة بواقعة تسمم أطفال المدارس الابتدائية من الوجبات المدرسية، موضحًا أن الوزارة جهة متلقية وليست مقدمة للوجبات.

واستكمالاً لـ رد وزير التربية والتعليم على السؤال المطروح، أضاف أن الأوراق الرسمية أثبتت عدم وجود مشكلة في الوجبات المدرسية وأن ما تم الحديث عنه إنما هو مجرد ادعاءات.

وزير التربية والتعليم طارق شوقي

وفيما يتعلق بـ رد وزير التربية والتعليم طارق شوقي على سؤال النائب أحمد حمدي خطاب، عن عيوب التابلت المدرسي، وعدم وجود مردود منها مع تكلفتها الباهظة وعدم التخطيط الجيد لكيفية استخدامها وفتح المواقع الإباحية عليها، قال أن الطلاب لديهم أجهزة هواتف محمولة.

وجاء رد وزير التربية والتعليم على السؤال في مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، أن الطلاب يمكنهم فتح مثل هذه المواقع على هواتفهم المحمولة وليسوا بحاجة إلى التابلت في ذلك، مشيرًا إلى أن الأمر هنا يحكمه التربية السليمة، بينما حققت الوزارة العدالة الاجتماعية المعرفية به.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية