رئيس التحرير أحمد متولي
 غرق مركب البرلس في كفر الشيخ.. أسباب الحادث وعدد الوفيات

غرق مركب البرلس في كفر الشيخ.. أسباب الحادث وعدد الوفيات

خيم الحزن على عدد كبير من الصيادين بعدغرق مركب البرلس في كفر الشيخ، لتكون النكبة التي لن يتمكن الزمن من محيها قط، وخاصة إثر مصرع 4 أشقاء في الحادث المأسوي.

ينشر شبابيك تفاصيل غرق مركب البرلس في كفر الشيخ، الذي افجع المواطنون خلال الساعات الأخيرة، وأسباب غرق المركب وعدد الوفيات.

غرق مركب البرلس في كفر الشيخ

تفاصيل أليمة ولحظات صعبة مرت على 9 صيادين قبل غرق مركب البرلس في كفر الشيخ، حيث نجا منهم 3 فقط، إثر حدوث تسريب من أنبوبة بوتاجاز بالمركب، الأمر الذي تسبب في إنفجاره.

حاول الصيادين المتواجدين على مركب البرلس القفز في المياه، حيث تمكن من ذلك الثلاث رجال الذين انقذتهم العناية الإلهية، ليظلون في المياه حتى ظهر اليوم الثاني ممسكين بالجراكن التي ساعدتهم على مواصلة التماسك، حتى وجدتهم مركب في ظهر اليوم التالي من الحادث.

وفيات مركب البرلس

مر يومين على حادث غرق مركب البرلس في البحر المتوسط واختفت جثث الـ 6 صيادين الذين لقي مصرعهم، حيث كان منهم 4 أشقاء وزوج شقيقتهم وابن خالتهم، لتعم حالة من الحزن على الأسرة بأكملها بعدما لن يتمكنوا من العثور على الجثث.

الجدير بالذكر، أن فرق الإنقاذ كثفت من عملها للبحث عن المفقودين من طاقم مركب سيدنا الحسين الشهيرة بمركب البرلس التي غرقت في البحر المتوسط، بعدما نجى كلًا من عمر شعبان عبد ربه، وحسن علي حسن، وعلى حسن محمد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.