رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي علا القرضاوي التي أخلت النيابة سبيلها اليوم ؟

من هي علا القرضاوي التي أخلت النيابة سبيلها اليوم ؟

أخلت النيابة العامة اليوم الجمعة 31 ديسمبر 2021 سبيل علا القرضاوي على ذمة التحقيقات وسط تساؤلات من هي علا القرضاوي التي أخلي سبيلها اليوم.

حبس علا القرضاوي

في العام 2017 تم القبض على علا القرضاوي وزوجها حسام خلف في أحد الشاليهات بالساحل الشمالي، قبل أن يتم نقلهما لنيابة أمن الدولة العليا في التجمع الخامس والتحقيق معهما على ذمة القضية 316 لسنة 2017 حيث تم اتهامهما الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون ودعم وتمويل الإرهاب، وتم حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات ويتهم في القضية عدد كبير من قيادات الإخوان.

وفي العام 2019، قررت محكمة جنايات القاهرة بالإفراج عن علا القرضاوي قبل أن يتم القبض عليها على ذمة قضية أخرى وهي القضية 800 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية.

من هي علا القرضاوي

بعد الإفراج عنها اليوم الجمعة 31 ديسمبر 2021 يتساءل عدد كبير من هي علا القرضاوي، وعلا القرضاوي هي نجلة القيادي الإخواني الكبير يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين السابق، وتبلغ من العمر نحو 58 عاما متزوجة من حسام خلف القيادي بحزب الوسط، لديها 3 أبناء الأول مهندس ويعمل في مصر والبنت الكبرى متزوجة ومقيمة في أمريكا والبنت الثانية تدرس ومقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011