رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو غريب لـ محمود الليثي يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بدلاً من التعاطف

فيديو غريب لـ محمود الليثي يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بدلاً من التعاطف

أثار مقطع فيديو نشره المغني الشعبي محمود الليثي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تم تداوله على نطاق واسع واقتصاصه لنشره في فيديوهات على تطبيق- تيك توك.

محمود الليثي

وظهر محمود الليثي في مقطع مصور ينفي فيه خبر وفاته، بعد انتشار الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن المتوفى هو زوج شقيقته الكبرى وليس هو.

وقال محمود الليثي في الفيديو المتداول: السلام عليكم وكل سنة وحضراتكم طيبين، وسنة سعيدة عليكم، انا النهاردة توفى إلى رحمة الله زوج أختي الكبيرة الحاج عاطف مسعود.

وأشار إلى أحد المواقع الإخبارية: بس حصل لبس وكتبوا ان انا توفيت وكده، الحمد لله انا بطمئن جمهوري الحبيب وبطمئن شعب مصر العظيم والوطن العربي والعالم كله محمود الليثي كويس.

وفاة محمود الليثي

وتابع محمود الليثي في الفيديو: وعادي يعني الصحيفة الإلكترونية مش قصدها انها تضايقني ولا قصدها ان هي تخوفكم عليا ولا حاجة بس يعني حصل غلط يعني كده، وانا بحبها جدًا وبحب كل المواقع الإخبارية لأنهم بيحبوني وبيحترموني وبيقدروني.

واختتم المطرب الشعبي: وانا سعيد جدًا ويمكن النهاردة حسيت بحبكم ليا وخوفكم عليا وانا سعيد جدًا والله العظيم بكم وطبعًا ربنا يجعلها آخر الأحزان، النهاردة كان عندنا حالة وفاة في زوج أختي وكده بس مرضيناش نخوفكم علينا والحمد لله رب العالمين وربنا يخليكم لنا وميحرمناش منكم، احنا بنحبكم كلكم، أخوكم محمود الليثي.

محمود الليثي

الغريب في الفيديو الذي التقطه المطرب الشعبي محمود الليثي لنفسه، بخلاف تهنأته لمتابعيه بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية 2022، هو ما ظهر على وجهه من ابتسامة عريضة لم يسع لإخفائها أو يفكر في أن يتحاشاها.

وفاة زوج شقيقة محمود الليثي

تهكم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على طريقة محمود الليثي في التعبير عن حزنه وإعلان خبر وفاة زوج شقيقته بتلك الابتسامة التي لا تتناسب مع صعوبة الموقف الذي تعرضت له عائلته.

وأعاد البعض نشر فيديو محمود الليثي للتهكم والسخرية من ابتسامته العريضة والتعبير عن مشاعر السعادة بداخله بعد ساعات من وفاة زوج شقيقته، وعلقوا عليه بـ : هو اللي قتله.

لمشاهدة فيديو محمود الليثي ووفاة زوج أخته قم بزيارة الرابط التالي:

هو اللي قاتله pic.twitter.com/dDtsqeZG49 — mohamed E'esa (@MO3esa) December 30, 2021

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية