رئيس التحرير أحمد متولي
 قناة دبي بث مباشر احتفالات رأس السنة 2022 من برج خليفة

قناة دبي بث مباشر احتفالات رأس السنة 2022 من برج خليفة

موقع شبابيك ينشر في هذا التقرير قناة دبي بث مباشر احتفالات رأس السنة 2022 من برج خليفة احتفالًا بالعام الجديد المنتظر أن ينطلق في يوم السبت الموافق 1 يناير 2022.

قناة دبي بث مباشر

ويتجه كثير من الأشخاص إلى قناة دبي بث مباشر من أجل مشاهدة احتفالات رأس السنة التي تقام سنويًا في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتعد الإمارات من أشهر الدول التي تمتلك معالم سياحية كبيرة، وأبرزها برج خليفة الذي يحتضن احتفالات الأضواء في رأس السنة كل عام.

وكشف تليفزيون دبي عن إذاعة قناة دبي بث مباشر في احتفالات برج خليفة لرأس السنة 2022 بمناسبة السنة الميلادية الجديدة واحتفالات السنة الجديدة.

وتنطلق احتفالات رأس السنة في مساء اليوم الجمعة 31 ديسمبر 2021، وحتى دقاق الساعات الأولى من يوم السبت 1 يناير 2022 أول أيام العام الجديد.

ويتم تسليط الضوء في احتفالات برج خليفة على هذا الموعد من كل عام نظرًا لأنها من أهم الفاعليات التي تقام في تلك إمارة دبي أحد أشهر مدن العالم.

ويقوم برج خليفة بإضاءة الأضواء له وإطلاق الألعاب النارية والفعاليات المميزة، ويتجمع حوله الكثير من السياح والمواطنين أمام البرج وحتى العد التنازلي الخاص بالسنة الجديدة وعن تلك اللحظة يتم إطلاق الألعاب النارية.

وإليكم قناة دبي بث مباشر في احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2022:

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم