رئيس التحرير أحمد متولي
 الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم 2022 (فيديو)

الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم 2022 (فيديو)

الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم، احتفالات عديدة جذبت أنظار المواطنين في البلدان المختلفة، حيث حرصت الدول على التعبير عن احتفالات رأس السنة على طريقتها الخاصة.

يرصد شبابيك الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم، حتى يتمكن المواطنين من رؤية أبرز البلدان الذين تمكنوا من لفت الأنظار بتلك الألعاب النارية التي تعلن عن استقبال عام جديد.

الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم

تزينت سماء الدول المختلفة بالألعاب النارية ليلة رأس السنة 2022، التي تم إطلاقها مع دقات عقارب الساعة التي وصلت إلى الساعات الأولى في العام الجديد.

توجهت أنظار العالم إلى الألعاب النارية التي تم إطلاقها في دبي وخاصة من أعلى برج خليفة، وسط أعداد كبيرة من المواطنين ولزوار من مختلف الجنسيات، حيث أضفت تلك الفعاليات حالة من المرح الخاصة بين المشاهدين.

نظمت منطقة الرياض احتفالًا خاصًا بالألعاب النارية في ليلة رأس السنة لتبهر زوارها من جميع أنحاء العالم، حيث تجمع الكثير من الجمهور قبل اتجه عقارب الساعة إلى الـ 12 صباحًا حتى يتمكنوا من رؤية تلك الألعاب الخاصة.

أطلق عدد كبير من الدول الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم 2022، احتفالًا باستقبال العام الجديد 2022 بتلك الطريقة التي اعتاد عليها المواطنين، والتي تنقلها شاشات التلفاز سواء من الدول العربية أو الأوروبية.

تداول النشطاء مع الساعات الأول من العام الجديد الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم 2022، التي كانت من شأنها إبهار الكثير من المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.