رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث طريق شبرا بنها الحر اليوم

تفاصيل حادث طريق شبرا بنها الحر اليوم

حادث طريق شبرا بنها الحر اليوم الذي أفزع العديد من المواطنين في الصباح الباكر، حيث تصادمت أكثر من سيارة على الطريق بسبب الشبورة المائية التي سيطرت على الطرقات.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث طريق شبرا بنها الحر اليوم، وما أسفر عنه من إصابات ضخمة، بسبب تصادم الكثير من السيارات في هذا الحادث المروع.

حادث طريق شبرا بنها الحر اليوم

سيطرت الشبورة المائية على الطرقات منذ ساعات الليل المتأخرة والتي دامت حتى الساعات الأولى من اليوم، الأمر الذي تسبب في حادث طريق شبرا بنها الحر اليوم.

أسفر حادث طريق شبرا بنها الحر اليوم، عن إصابة 16 شخصًا بعدما تصادمت عدد من السيارات على الطريق، حيث جرى نقل المصابين إلى عدد من المستشفيات القريبة منها بنها التعليمي، وقليوب التخصصي، وبنها الجامعي.

حادث طريق شبرا بنها الحر

وتحرر محضر بحادث طريق شبرا بنها الحر، وتولت النيابة التحقيقات في الحادث الذي استيقظ عليها الكثير من الأسر المختلفة في صباح اليوم.

وكانت قد أهابت الإدارة العامة للمرور، بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور حفاظًا على سلامتهم أثناء القيادة من حوادث الطرق التي تتزايد مع سوء الأحوال الجوية.

الجدير بالذكر، أن هيئة الأرصاد الجوية حرصت على تحذير المواطنين من الشبورة المائية الكثيفة التي تسيطر على الطرقات، تجنبًا لحوادث الطرق خلال تلك الفترة الراهنة، والتي تعالت بها كثافة الشبورة المائية لتخفي الرؤية أحيانًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.