رئيس التحرير أحمد متولي
 رنا الهواري متهمة بالتستر على شقيقها في حادث الشيخ زايد.. تفاصيل

رنا الهواري متهمة بالتستر على شقيقها في حادث الشيخ زايد.. تفاصيل

تردد اسم رنا الهواري خلال الساعات الأخيرة على نطاق واسع، تزمنًا مع أولى جلسات محاكمة كريم الهواري، حيث توجهت لها العديد من التهم في حادث الشيخ زايد.

يرصد شبابيك التهم الموجهة لرنا الهواري شقيقة المتهم كريم الهواري في قضية الشيخ زايد، ومصرع الطلاب الأربعة.

أسر ضحايا الشيخ زايد يتهمون رنا الهواري بمشاركتها في الحادث

اتهمت والدة إحدى ضحايا الشيخ زايد رنا الهواري بالتستر على شقيقها، ومساعدتها له في الفرار من جريمته، وتركها الـ 4 ضحايا مهشمين داخل السيارة.

هرعت رنا الهواري إلى شقيقها لمساعدته في الهروب وإسعافه في إحدى المستشفيات، تاركة الطلاب الأربعة داخل السيارة ودماؤهم تسيل من السيارة.

قالت والدة أحد الضحايا: «رنا الهوري تسترت على جريمته.. وسابت ولادنا في التراب وخدته وهربت.. هي كمان مشاركة في موت ولادنا.. ومش هنقبل أي تعويض في حقنا ».

سيطرت حالة من الغضب العامة على أسر الضحايا أمام محكمة الجنايات، عقب أقوال محامي المتهم كريم الهواري الذي طالب بنقله إلى مستشفى القصر العيني لسوء حالته الصحية.

وطالب أسر الضحايا، بالقصاص وإعدام كريم الهواري الذي تسبب في مقتل 4 طلاب في ريعان شبابهم، وذلك بسبب سرعته الزائدة التي حطمت السيارة ومن بداخلها ليلفظ الطلاب أنفاسهم الأخيرة في التو واللحظة.

الجدير بالذكر، أنه تم تأجيل محاكمة المتهم كريم الهواري إلى جلسة 5 فبراير المقبل 2022، و تأجيل محاكمة اثنين من محاميه إلى 8 يناير المتهمين بانتحال صفة قضائية، ومحاولة الحصول على تسجيلات الكاميرات التي رصدت الحادث.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.