رئيس التحرير أحمد متولي
 محاكمة كريم الهواري.. إدعاءات كاذبة وانهيار أسر الضحايا

محاكمة كريم الهواري.. إدعاءات كاذبة وانهيار أسر الضحايا

شهدت أولى جلسات محاكمة كريم الهواري أحداث كثيفة، كانت من شأنها اثارة الغضب بين أهالي ضحايا حادث الشيخ زايد الأليم، لتنهار أمهات الضحايا، بعدما تصاعدت النيران داخل قلوبهن عند رؤيتهن المتهم كريم الهواري.

ينشر شبابيك تفاصيل محاكمة كريم الهواري، اليوم السبت الأول من يناير، حتى يتمكن الرأي العام من متابعة تطورات قضية حادث الشيخ زايد.

محاكمة كريم الهواري

ظهرت أمهات ضحايا حادث اليخ زايد، في حالة انهيار تام بعد وصول المتهم كريم الهواري أولى جلسات محاكمته بسيارة إسعاف ونقله على سرير، الأمر الذي أدى إلى تعالي صرخات الأمهات الأربعة بعد نهاية الجلسة الأولى من محاكمة كريم الهواري.

وأشار محامي الدفاع عن المتهم كريم الهواري، إلى حالته الصحية الخطيرة، وإمكانية إصابته بشلل، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين أهالي الضحايا.

كما طلب الدفاع نقل المتهم كريم الهواري إلى مستشفى القصر العيني بدلًا من مستشفى السجن، مدعين سوء حالته الصحية حتى يتمكن من عدم حضور الجلسات المقبلة.

تأجيل محاكمة كريم الهوري

قررت محكمة الجنايات، تأجيل محاكمة كريم الهوري المتهم فى حادث تصادم الشيخ زايد، ومصرع 4 طلاب في ريعان شبابهم بسبب السرعة الزائدة، وذلك على أن يكون موعد الجلسة المقبلة يوم 5 فبراير، مع استمرار حبس المتهم.

​​​​​​​

وكان قد سمح لأسر الضحايا بحضور أولى جلسات محاكمة المتهم كريم الهواري، بينما منعت وسائل الإعلام، ومع إنتهاء الجلسة انهارت أسر الضحايا أمام المحكمة لتتعالى أصوات بكائهم الحار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.