رئيس التحرير أحمد متولي
 والدة أحد ضحايا الشيخ زايد تكشف تفاصيل عروض أسرة كريم الهواري للتنازل

والدة أحد ضحايا الشيخ زايد تكشف تفاصيل عروض أسرة كريم الهواري للتنازل

انتشرت الكثير من الأقاويل بشأن تقديم أسرة كريم الهواري دية لعائلات ضحايا الشيخ زايد للتنازل عن القضية، ما اثار غضب الأمهات اللاتي أحترقت قلوبهن على أبنائهن.

علقت والدة أحد ضحايا الشيخ زايد على عروض أسرة كريم الهواري للتنازل عن القضية، بعد مصرع نجلها يوسف العباسي في حادث الشيخ زايد.

والدة أحد ضحايا الشيخ زايد ترد على أسرة كريم الهواري

بنبرة تملئها الحسرة والغضب في آن واحد ردت والدة يوسف العباسي  أحد ضحايا الشيخ زايد، على الأنباء التي ترددت بخصوص دفع دية لأسر الضحايا، لافتة إلى أنهم لن يقبلوا مقابل دم أبنائهم.

قالت والدت يوسف: «ولا ملايين الدنيا هترجعلي نقطة دم من يوسف.. الي يقول يقول والي يعرض يعرض.. يجيبوا الهايبر باللي فيه ويقولي دة ليكي مش عايزة اي حاجة من الدنيا.. ابني لما نزل قبر مأخدش معاه اي حاجة نزل بكفنه ».

وأردفت والدة يوسف حديثها، قائلة: «انا عايزة اشد عقوبة ان كريم الهواري يتحرق قلب امه عليه.. الي يهمني ملمحهوش في الشيخ زايد بعربية ويكون سكران ويقتل حد تاني.. عايزين القصاص والعدالة.. هو انت تسكر وتمشي تموت في عيال الناس ».

وتابعت حديثها: «كريم الهواري السفاح اي اقاويل تتقال في الدنيا ولا ليها اي لازمة ومش هنقبل غير بالإعدام.. زي سفاح الإسماعيلية أخد إعدام علشان قتل شخص انما دة قتل 4 أطفال ».

حادث الشيخ زايد

وكانت قد أعلنت النيابة العامة، حبس كريم الهواري 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهامه بقتل أربعة طلاب عن طريق الخطأ، و إحراز جوهر مخدر بقصد التعاطي، ليقود سيارته بسرعة جنونية تودي إلى مصرع الأطفال الذين كانوا يستقلون السيارة على طريق النزهة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.