رئيس التحرير أحمد متولي
 صور كريم الهواري المتهم بقتل 4 طلاب في حادث الشيخ زايد

صور كريم الهواري المتهم بقتل 4 طلاب في حادث الشيخ زايد

اهتم الكثير من المواطنين بالبحث عن صور كريم الهواري المتهم بقتل 4 طلاب في حادث الشيخ زايد، الذي اثار حالة من الغضب العارمة.

ينشر شبابيك صور كريم الهواري نجل رجل الأعمال الشهير محمد الهواري صاحب أسواق هايبر وان، حتى يتمكن المواطنين من التعرف عليه.

صور كريم الهواري

انتشرت حالة من الغضب بين المواطنين بسبب حادث الشيخ زايد وعلى رأسهم أسر الـ 4 طلاب، وبعدها بدأ البحث عن صور كريم الهواري المتهم في الحادث المفجع لنشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفته.

استخدم عدد من النشطاء صور كريم الهواري في الهجوم عليه عبر منصات السوشيال ميديا، مطالبين بسرعة اتخاذ الحكم الذي ينتظره جميع أسر الطلاب المتوفين في حادث الشيخ زايد المروع.

قضية كريم الهوري

أصدرت النيابة العامة قرارها بحبس كريم الهواري 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تسببه في الموت الخطأ لأربع طلاب، وإحراز مخدر بقصد التعاطي، وتجاوزه السرعة المقررة قانونًا، ما كان سبب في مصرع الطلاب في حادث الشيخ زايد.

حادث الشيخ زايد

وقع حادث الشيخ زايد بالقرب من النادي الأهلي، حيث رصدت الكاميرات المتواجدة في هذا النطاق الحادث الأليم الذي تسبب فيه كريم الهواري، بسبب سرعته الجنونية التي كان يقود بها السيارة تحت تأثير المخدرات.

​​​​​​​

سادت حالة من الحزن بين المواطنين وسكان منطقة الشيخ زايد على وجه الخصوص بسبب الحادث الذي أودى بحياه 4 لاب دفعة واحدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.