رئيس التحرير أحمد متولي
 كريم الهواري كان يقود تحت تأثير المخدرات والخمر.. النيابة العامة تفجر مفاجأة

كريم الهواري كان يقود تحت تأثير المخدرات والخمر.. النيابة العامة تفجر مفاجأة

أصدرت النيابة العامة مساء اليوم الأحد، قرارها الأول تجاه كريم الهواري المتسبب بحادث الشيخ زايد الذي راح ضحيته أربعة أشخاص.

قرار النيابة العامة تجاه كريم الهواري

وأمر النائب العام بحبس المتهم كريم الهواري أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات لاتهامه بإحراز جوهر مخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة؛ نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بتجاوزه السرعة المقررة قانونا حال قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد.

وكشف بيان النيابة أن المتهم كان يقود السيارة تحت تأثير مادة مخدرة وأخرى مسكرة.

وكان تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي قد أثبت أن فحص العينات المأخوذة من المتهم أسفر عن احتوائها على جوهر مخدر، ومادة الكحول الإيثيلي، وقد واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجار استكمال التحقيقات.

حادث الشيخ زايد

وقع حادث الشيخ زايد الجمعة الماضي، حيث تصادمت سيارتين باتجاه فرع النادي الأهلي، لتنقلب السيارة التي كان بداخلها 4 أصدقاء لقوا مصرعهم، ومن ثم تم القبض على المتسبب في وفاة الـ 4 طلاب في الحادث الأليم.

وروى شهود العيان، أن سبب حادث الشيخ زايد اليوم سرعة السائق الذي اصدم بالسيارة التي كانت تقل الأربعة شباب، ليرجعوا سرعته الجنونية إلى كونه ثمل.

أسماء الطلاب الأربعة الذين قضوا في الحادث عبد الله درويش، ويوسف سباعي، عمر حمدي، سعيد حسن.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة