رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة إنجليزي للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 على حصص مصر

مراجعة إنجليزي للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 على حصص مصر

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إتاحة مراجعة جميع المواد لطلاب الصف الثاني الثانوي مع اقتراب موعد الامتحانات على منصة حصص مصر، الأمر الذي يساعد الطالب في عملية المراجعة النهائية.

وكشفت وزارة التربية والتعليم، عن كيفية الاستفادة من مراجعة لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي على منصة حصص مصر قبل امتحان الترم الأول.

مراجعة إنجليزي للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 على حصص مصر

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن مراجعة إنجليزي للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 على حصص مصر، حتى يتمكن الطلاب من إتمام المراجعة على أكمل وجه، والتعرف على شكل الامتحان وطريقة الإجابة على الأسئلة.

يمكنك متابعة مراجعة حصص مصر في مادة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 من خلال الضغط هنا.

ونوهت وزارة التربية والتعليم، على الطلاب بموعد بث مراجعة حصص مصر في مادة اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الترم الأول يوم الأحد الموافق 9 يناير، وذلك في تمام الساعة 3 عصرًا مع إحدى معلمات المادة.

مراجعات منصة حصص مصر

تعمل منصة حصص مصر على توفير مراجعات على جميع المواد المختلفة لطلاب الثانوية العامة، للتسهيل على الطالب تلك المرحلة الخاصة بالمراجعة النهائية التي تشمل المنهج بالكامل، وحل المزيد من التدريبات التي تؤهل الطالب للاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

تعد مراجعات منصة حصص مصر من أهم الطرق وأبرزها لمراجعة المواد المختلفة مع عدد من معلمي المواد المختلفة، ومعرفة شكل الأسئلة والإجابة عليها

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.