رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة 2022

بث مباشر منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة 2022

منتدى شباب العالم النسخة الرابعة 2022 من أهم الأحداث التي تشهدها مصر خلال الفترة الراهنة، حيث انطلقت فعاليات افتتاح منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

يقدم شبابيك بث مباشر منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، حتى يتمكن جميع المواطنين من مشاهدة حفل الافتتاح المميز هذا العام.

بث مباشر منتدى شباب العالم النسخة الرابعة 2022

انطلق افتتاح منتدى شباب العالم النسخة الرابعة بث مباشر بظهور الروبوت الذي وجه رسالة خاصة للحضور، حتى يطمئنهم على جميع اجراءات التعقيم المنتشرة في جميع أرجاء المكان ويرحب بهم، قائلًا: «أتشرف بوجودي معكم بالإنابة عن أصدقائي الروبوت الذين سوف يعملون في جميع الأماكن خلال أيام فعاليات منتدى شباب العالم».

وتابع روبوت منتدى شباب العالم حديثه، قائلًا: «احب ان اطمئن الجميع بأن إدارة المنتدى حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة للوقاية من فيروس كورونا.. واتمنى ان تقضوا وقتًا أمنًا معنا».

فعاليات افتتاح منتدى شباب العالم 2022

تنوعت فعاليات افتتاح منتدى شباب العالم بين الكثير من العروض المختلفة، والتي استهلت بكلمات خاصة عن سلوكيات العالم نحو المستقبل بجميع اللغات المختلفة.

شهد منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة حضور العديد من الشخصيات المعروفة حول العالم، فضلًا عن الشخصيات المؤثرة في مصر والعالم أجمع.

الجدير بالذكر، أن منتدى شباب العالم يستمر حتى يوم 13 يناير المقبل، وعلى مدار تلك الفترة يتم مناقشة الكثير من الأمور المتعلقة بالشباب والمستقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.