رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة وفيديو حصان بين قطارين ينجو من الموت بأعجوبة.. مشهد يثير الفزع

قصة وفيديو حصان بين قطارين ينجو من الموت بأعجوبة.. مشهد يثير الفزع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو حصان يركض بين قطارين، محاولاً الفرار من الموت في لحظات هي الأصعب والأكثر إثارة، فهل نجح في النجاة؟ وما هي القصة كاملة بالفيديو نسردها لكم.

حصان بين قطارين

التقط أحد ركاب قطار الصعيد في مصر فيديو لحصان بين قطارين على شفا الموت، بينما يركض محاولاً إنقاذ حياته من هلاك محقق كاد أن يتعرض له.

وبينما كان يركض الحصان بين قطارين على قضبان خط الصعيد، كانت أصوات الركاب تتعالى تشجيعًا له، وبالفعل كان يواصل مساره دون توقف، وكأنه في تحدٍ وسباق مع القطارين.

وصرخ الركاب الذين أخرجوا رؤسهم من نوافذ القطار: «استر يارب.. استر يارب مايشيلهاش، ماشية مع القطر والله، وظلوا ينادون على السائق: يا اسطى يا اسطى يا باي، حرام حرام، اتزنقت اهي اتزنقت، يا عقلي» ولكن لا جدوى.

حصان ينجو بين قطارين

وشجع الركاب الحصان بين القطارين: «الطلاق ما لك حل، ااطلعي.. اطلعي.. اطلعي» وعقب نجاح الحصان الصغير في أن يتخطى حاجز الموت بمواصلة مساره في الاتجاه العكسي للقطار الثاني الذي باغته أثنا مسيره ومتابعة ركوضه، هلل الركاب فرحين بنجاته أخيرًا.

وتوقف فيديو الحصان الذي كان بين القطارين عندما تخطى القطار الثاني هذا الحيوان الصغير ذو اللون الأشقر.

واقعة حصان بين قطارين وقعت تحديدًا في محطة منقباد بمحافظة أسيوط، في صعيد مصر، وذلك وفق ما أعلنه مرتادو القطار الذين التقطوا الفيديو.

وحاز المقطع المصور على ملايين المشاهدات خلال يوم واحد من نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وتناقلته العديد من المواقع الإلكترونية.

فيديو حصان بين قطارين

ويمكنكم مشاهدة فيديو حصان بين قطارين في الصعيد بمصر من خلال الضغط على الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية