رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة وفيديو حياة عبد الله لايف تستغيث من زوجها بعد تعديه عليها

قصة وفيديو حياة عبد الله لايف تستغيث من زوجها بعد تعديه عليها

تصدر فيديو حياة عبد الله مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بعد فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك» للاستغاثة من زوجها وعلى وجهها آثار تعذيب، فما هي قصتها؟

حياة تستغيث من زوجها

بدأت قصة حياة تستغيث من زوجها بعد ما نشرت سيدة فيديو عبر خاصية لايف على صفحتها الرسمية عبر موقع «فيس بوك» وهي تبكي فيما يطالبها زوجها ويدعى «محمود» بالخروج من الغرفة.

وكانت حياة عبد الله قد فرت من اعتداء زوجها عليها بالضرب للاختباء في إحدى غرف المنزل، وعلى جبهتها آثار دماء، وبينما يطالبها بفتح الباب الذي تختبئ خلفه، ترد باكية «عشان تعمل فيا إيه تاني؟ مش هفتح إلا لما تسيبني أنزل».

ونشرت حياة عبد الله فيديو الاستغاثة من زوجها لتستعين بصديقاتها أو أحد أقاربها لتخليصها من تعذيب زوجها لها، مناشدة: «الحقوني» ودونت عنوان منزلها.

وطالبت حياة عبد الله زوجها: «افتح لي باب الشقة ودخل لي حد ياخدني لا والله مش خارجة لك لا، ده انا مفيش فيا حتة سليمة، فيه إيه؟ شوف لي حد ياخدني مش خارجة من هنا غير لما حد يدخل ياخدني».

وكتبت حياة عبد الله التي استغاثت من زوجها في التعليقات أن واقعة التعدي جاءت نتيجة عودته للمنزل في حالة سكر بعد تناول الكحوليات.

حياة عبد الله

وقبل فيديو حياة عبد الله لايف الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت الزوجة قد كتبت عبر صفحتها الشخصية على «فيس بوك» منشورًا تعبر فيه عن مدى سعادتها بحياتها مع زوجها.

وكتبت حياة عبد الله في 31 ديسمبر 2021 وقبل فيديو الاستغاثة من زوجها بـ 9 أيام فقط: «البوست ده مع أول صورة لنا كزوج وزوجة هينزل السنة دي ويظهر كذكرى كل سنة إن شاء الله..».

وأضافت حياة عبد الله: «أريدك فقط أن تعرف ذلك، أنت رجل سأتزوجه كل عام، وانا فخورة للغاية أنك لي، أعدك هذا العام أن أجعلك أكثر فخرًا لكوني زوجتك، كل سنة وأبويا الذي يعتبرني أميرته الصغيرة ولا ابنه بخير».

وتابعت حياة عبد الله: «ابني الذي سأموت من أجله، صديقي المفضل الذي يحتفظ بأسراري، وزوجي العزيز الذي سأحتفظ به إلى الأبد.. محمود».

​​​​​​​

حياة عبد الله لايف

ونشرت الزوجة عدة فيديوهات على صفحتها على موقع- فيس بوك، ولمشاهدة فيديو حياة عبد الله لايف وهي تستغيث من زوجها والتفاصيل كاملة، اضغط على الروابط التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية