رئيس التحرير أحمد متولي
 مديحة حمدي.. تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

مديحة حمدي.. تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

أعلنت الفنانة الكبيرة مديحة حمدي إصابتها بفيروس كورونا، وسط تساؤلات من عدد كبير من محبيها عن تطورات حالتها الصحية بعد الإصابة وهل حالتها مستقرة أم أن حالتها سيئة.

مديحة حمدي

تعتبر الفنانة مديحة حمدي واحدة من أبرز الفنانات المصريات والوطن العربي، وقدمت عبر تاريخها الفني العديد من الأعمال الفنية المتميزة، وقد ولدت الفنانة مديحة حمدي في 23 يوليو 1941 ويبلغ عمرها حاليا 80 عاما، ومن أبرز أعمالها الفنية والتي قدمتها الدوغري 90 وعيلة الدوغري وعائلات محترمة ومعسكر البنات  ومدرس خصوصي وروعة الحب وغيرها من الأعمال الفنية المتميزة، رسول الإنسانية، القضاء في الإسلام، عمر بن عبد العزيز، الفتح المبين.

إصابة مديحة حمدي بكورونا

أكدت الفنانة الكبيرة مديحة حمدي إصاباتها بكورونا حيث قالت أنها أجرت مسحة طبية وتبين إيجابيتها وإصابتها بفيروس كورونا المستجد مطالبة كافة الجماهير الفنية بالدعاء لها بالشفاء العاجل والقيام من هذه الوعكة الصحية.

تطورات حالتها الصحية

في ظل إصابة الفنانة الكبيرة مديحة حمدي بكورونا يتساءل عدد كبير عن حالتها الصحية حاليا، وقد أكدت الفنانة  أنها تخضع حاليا للعزل المنزلي وتتناول البروتوكول الخاص بوزارة  الصحة، وأن حالتها الصحية مستقرة ، مؤكدة أنها تعزل نفسها منزليا لعدم الحاجة للذهاب إلى المستشفى والعزل داخلها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011