رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار جديد بشأن امتحانات جامعة القاهرة 2022 بسبب كورونا

قرار جديد بشأن امتحانات جامعة القاهرة 2022 بسبب كورونا

تسبب الارتفاع في إصابات كورونا باتخاذ قرارات جديدة للحفاظ على سلامة الطلاب وتفادي تفشي الوباء بينهم، الأمر الذي أدى لإصدار جديد بشأن الامتحانات في جامعة القاهرة.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، لمتابعة الوضع الوبائي الراهن لانتشار فيروس كورونا على مستوى الجمهورية.

ووجه الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي باتخاذ ما يلزم لتقليل الكثافات بالجامعات والمدارس والمصالح الحكومية والخدمية والأماكن العامة، ضمن إجراءات الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

قرار جامعة القاهرة اليوم بشأن الامتحانات

أعلنت الصفحة الرسمية لكلية الإعلام فى جامعة القاهرة إنه حرصا على سلامة طلاب الكلية، قررت عميد الكلية، الدكتورة هويدا مصطفى، استكمال امتحانات الفصل الدراسى الأول أون لاين، نظرا لارتفاع معدلات الإضافة بفيروس كورونا.

وقال بيان صادر عن الكلية إنه اعتبار من يوم السبت 22 يناير الجاري، سيتم استكمال امتحانات الفصل الدراسي الأول  بنظام الأون لاين بسبب زيادة عدد الالتماسات المقدمة من الطلاب والمرافق بها تقارير طبية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة