رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص ألماني أولى ثانوي الترم الأول 2022 سؤال وجواب ونموذج امتحان PDF

ملخص ألماني أولى ثانوي الترم الأول 2022 سؤال وجواب ونموذج امتحان PDF

تجرى حاليًا الاستعدادت لدخول امتحان اللغة الأجنبية الثانية على قدم وساق، والبحث عن ملخص ألماني أولى ثانوي الترم الأول 2022 في صيغة سؤال وجواب PDF ، بالإضافة إلى نموذج امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وهو ما نوفره لهم في السطور الآتية.

ملخص ألماني أولى ثانوي

وننشر لطلاب الصف الأول الثانوي ملخص ألماني أولى ثانوي 2022 PDF للمراجعة النهائية في 3 مذكرات، أحدهما ملزمة شرح، الثانية سؤال وجواب، أما الثالثة فتحتوي على ملزمة نماذج امتحانات وآخر رابط يتضمن فيديو يلخص منهج اللغة الألمانية للصف الأول الثانوي الترم الأول للطلاب الذين اختاروا المادة كلغة أجنبية ثانية.

ويحتوي ملخص ألماني أولى ثانوي على أهم الكلمات ونطقها وكتابتها بالعربي والألماني، قواعد الألماني «جرامر»، طريقة التحية والوداع، الجمل الهامة وغيرها.

ويمكنكم الاطلاع على مذكرة ملخص ألماني أولى ثانوي وتحميلها من الملف التالي:

أسئلة ألماني للصف الأول الثانوي

ومن ضمن ملخص الألماني أولى ثانوي، سوف يستفيد الطلاب من أسئلة ألماني للصف الأول الثانوي الترم الأول بالإجابات 2021- 2022 والموجودة في النموذج التالي للمراجعة.

​​​​​​​

نموذج امتحان ألماني للصف الأول الثانوي

وللطلاب الذين يبحثون عن نموذج امتحان ألماني للصف الأول الثانوي الترم الأول، عليهم الاطلاع على الصور الآتية وما تتضمنه من أسئلة وحل لهذه النماذج والاستفادة منها في ليلة الامتحان:

ملخص ألماني الصف الأول الثانوي

كما يمكنكم الاطلاع على فيديو ملخص ألماني الصف الأول الثانوي الترم الأول من الرابط الآتي:

منهج أولى ثانوي PDF

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منهج أولى ثانوي PDF الترم الأول 2022 من كتاب المدرسة، والذي بمقتضاه يتم مراجعة ملخص المراجعة النهائية، للاطلاع عليه يمكنكم زيارة الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية