رئيس التحرير أحمد متولي
 واقعة ضرب معلمة بالدقهلية لمنعها الغش في الامتحانات.. بالفيديو

واقعة ضرب معلمة بالدقهلية لمنعها الغش في الامتحانات.. بالفيديو

أثارت واقعة ضرب معلمة بالدقهلية لمنعها الغش في الامتحانات حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأعرب عدد كبير من أولياء الأمور، عن استيائهم من التعدي على رئيس لجنة امتحانات الإعدادية في الدقهلية لمنعها الغش في الامتحانات، وذلك في مدرسة محمد الشقري بالسنبلاوين.

واقعة التعدي على معلمة في الدقهيلة بسبب منعها الغش داخل اللجان

وقعت المعلمة التي تدعى وداد حمدي، رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بمدرسة محمد الشقري بالسنبلاوين في الدقهلية تحت أنياب أولياء الأمور، بعد تجمهرهم أمام المدرسة للنيل منها.

أشارت معلمة الدقهلية، في تصريحات تليفزيونية، إلى أنها حالت بين أولياء الأمور الذين كانوا يسعون إلى تسريب الإجابات إلى أبنائهم الطلاب داخل اللجان، ما تسبب في اشتعال شرارة الغضب بينهم وانتظارها خارج المدرسة بهدف التعدي عليها.

فيديو التعدي على معلمة الدقهلية بعد منعها الغش

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع فيديو التعدي على معلمة الدقهلية رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بمدرسة محمد الشقري، الذي رصد ترقب أولياء الأمور لها على الرغم من تواجد عناصر الأمن إلا أنهكم حاولوا الإمساك بها والتعدي عليها لرفضها الغش في الامتحانات.

تواصلت المعلمة وداد حمدي مع قسم الشرطة حتى تتمكن من الخروج بسلام حينما رأت تجمهر أولياء الأمور أمام المدرسة، ليتم إرسال قوات لحمايتها، لافتة إلى أن أولياء الأمور اعتادوا على فعلتهم التي تتنافى مع القيم التي تسعى المدرسة لترسيخها بداخلهم.

ووجهت وداد حمدي رسالة إلى أولياء الأمور، قائلة: «كان نفسي الأهالي تفهم إن بربي بناتهم على إن الغش حرام».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.