رئيس التحرير أحمد متولي
 التعدي على معلمة داخل المدرسة بعد اعتراضها على سلوك طالبة بالصف الخامس الإبتدائي

التعدي على معلمة داخل المدرسة بعد اعتراضها على سلوك طالبة بالصف الخامس الإبتدائي

في واقعة مؤسفة تلاشت فيها جميع القيم الأخلاقية تعدت إحدى الطالبات بالصف الخامس الإبتدائي على معلمتها في مدرسة جزيرة النجدى للتعليم الأساسي التابعة لإدارة قليوب التعليمية بالقليوبية.

أسئلة كثيفة ومتسارعة دارت في رأس الكثير من المواطنين، كيف حدثت تلك الواقعة داخل المدرسة، وما الدافع ورائها، حيث تستطيع الوصول إلى جميع الإجابات التي جالت برأسك عند معرفة تفاصيل واقعة التعدي على معلمة داخل مدرسة بالقليوبية.

واقعة التعدي على معلمة داخل مدرسة بالقليوبية

أبدت المعلمة رفضها التام لسلوك إحدى الطالبات بالصف الخامس الإبتدائي في مدرسة جزيرة النجدى للتعليم الأساسي، حيث وضعت مستحضرات التجميل للزينة، ما يتنافى مع ضوابط التعليم داخل المدرسة.

كان رد الطالبة على المعلمة غير متوقع على الإطلاق، لتتعالى نبرة حديثها مع معلمتها واخذت تهددها بوالدتها قائلة: «هجبلك أمى تأدبك».

بادرت المعلمة س.ا لطرد الطالبة من الفصل بسبب سلوكها الغير مقبول، فعلى الرغم من الخطأ الفادح الذي ارتكبته، ليتطور الأمر بعدما ابلغت الطالبة والدتها لتأتي إلى المدرسة ومعها أشقاء الطالبة بالمرحلة الإعدادية لإقحام المدرسة في وسط اليوم الدراسي.

أسرة طالبة تقتحم مدرسة جزيرة النجدي وتتعدى على المعلمات

وصلت أسرة الطالبة إلى المدرسة واقتحمتها من الباب الخلفي نظرًا لغلق المدخل الأساسي للمدرسة، حيث هموا بالسب والقذف للمعلمات داخل المدرسة وحجز المعلمة التي طردت ابنتها في الفصل، فضلًا عن تهشيم أحد أبواب الفصول.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، بلاغ من قبل إدارة مدرسة جزيرة النجدى للتعليم الأساسى، يوضح تفاصيل الواقعة التي حدثت صباح اليوم مع بداية الحصة الأولى، حيث اكتشفت المعلمة ما قامت به الطالبة لتتعدى عليها الأخيرة قبل طردها من الفصل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.