رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مثيرة في واقعة ذبح سيدة للأطفال داخل مدرسة بقنا.. فيديو

تفاصيل مثيرة في واقعة ذبح سيدة للأطفال داخل مدرسة بقنا.. فيديو

سيطرت حالة من الهلع والفزع على تلاميذ مدرسة نجع قنبر الإبتدائية بقرية الحسينات المتواجدة في مركز أبوتشت، التابعة لمحافظة قنا، ليخرج الطلاب وضربات قلوبهم تتصارع بعدما سيطر عليهم هاجس الخوف من تلك السيدة المتواجدة داخل حمام المدرسة في رواية مخيفة.

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو لتلاميذ مدرسة نجع قنبر الإبتدائية، وهما يرون تفاصيل الواقعة التي جعلتهم في تلك الحالة.

حقيقة واقعة ذبح سيدة للتلاميذ داخل مدرسة بقنا

خرج التلاميذ من أبواب المدرسة وعلامات الهلع والخوف ترتسم على وجوههم، مرددين: «الاستاذ قالنا في واحدة ماسكة سكين في الحمام وأصابت تلميذة.. علشان مانروحش المدرسة تاني».

لن يكن أمام الطلاب الصغار سوى تصديق ما قاله لهم معلمهم ليهمون بالبكاء، الأمر الذي اثار غضب أولياء الأمور من جميع أنحاء المحافظات المختلفة.

اتضح أن واقعة ذبح سيدة للتلاميذ داخل مدرسة بقنا ما هي إلا إدعاء كاذب لإهابة التلاميذ، ما تطلب سرعة محاسبة ما روج لتلك الشائعة بين طلاب مدرسة نجع قنبر الإبتدائية.

قرار وزارة التربية والعليم بشأن واقعة مدرسة نجع قنبر الإبتدائية

أحال وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا واقعة مدرسة نجع قنبر الإبتدائية للشئون القانونية للتحقيق فيها، وذلك بعد الإدعاء الكاذب بوجود سيدة داخل حمام المدرسة تذبح التلاميذ.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه جاري معاقبة المتسبب في ذعر التلاميذ بذلك الإدعاء الكاذب الذي تسبب في حالة الفزع بين الطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.